اخر الاخبار مفاجأة.. كريستيانو رونالدو مُهدد بالسجن عامين لهذا السبب

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 16 يونيو 2018 حيث كشفت صحيفة "الموندو" الإسبانية، أن نجم نادي ريال مدريد الإسباني ومهاجم المنتخب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، اعترف بأنه مذنب بشأن انتهاك القوانين الضريبية الإسبانية، حيث توصل لاتفاق مع السلطات الإسبانية يقضي بسجنه لمدة عامين وغرامة 18.8 مليون يورو.

وقالت الصحيفة إن رونالدو عقد صفقة مع السلطات الإسبانية التي اتهمته بالتهرب من الضرائب، مشيرة إلى أن نجم البرتغال اضطر لدفع غرامة تقدر ب 18.8 مليون يورو (21.8 مليون دولار) والسجن لمدة عامين لإنهاء القضية.

وأوضحت الصحيفة أن رونالدو اعترف كذلك بأنه تهرب من الضرائب، لافتة إلى أنه سيتم الحكم على رونالدو بالسجن لمدة عامين، لكنه لن يقبع في السجن طالما كانت مدة السجن أقل من عامين ولا يوجد لديه سجل جنائي.

وكانت السلطات الإسبانية اتهمت رونالدو بالتهرب من دفع الضرائب منذ عام 2011 حتى عام 2014، حيث أكدت التحقيقات أن نجم ريال مدريد استخدم حسابات له في الخارج لإخفاء عائدات الإعلانات.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مفاجأة.. كريستيانو رونالدو مُهدد بالسجن عامين لهذا السبب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق