اخر الاخبار "الكهرباء" ترفع حالة الطوارئ لضمان استقرار التيار

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 16 يونيو 2018 حيث قال الدكتور أيمن حمزة، المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، إن الوزارة استعدت بصورة كبيرة لعيد الفطر المبارك من خلال رفع حالة الطوارئ لضمان استقرار التيار الكهربائى وبجودة عالية للمواطنين.

وأكد المتحدث باسم وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة في تصريحات صحفية له اليوم السبت، أنه تم تأمين التغذية الكهربائية للمنشآت الحيوية وأماكن التجمعات من خلال توفير عدد من ماكينات الديزل بشركات توزيع الكهرباء لاستخدامها فى حالة حدوث انقطاعات نتيجة أعطال فنية.

وأضاف "حمزة" أنه تم تخصيص غرف عمليات بمراكز التحكم القومى على مستوى الجمهورية بالإضافة إلى غرف عمليات بشركات توزيع كهرباء لمتابعة شكاوى المواطنين، علاوة على غرفة عمليات مركزية بالوزارة لرصد الموقف على مدار الساعة.

وأوضح أن هناك خطة لأى عطل يحدث لإصلاحه فى أسرع وقت ممكن فعلى سبيل المثال إذا كان مدة الإصلاح تستغرق ساعتان يتم إصلاح العطل خلال نصف ساعة على الأكثر.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار "الكهرباء" ترفع حالة الطوارئ لضمان استقرار التيار ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق