اخر الاخبار مصر كانت تستحق الفوز لكن الفراعنة بدون "أنياب صلاح".. و"كافاني" مهاجم السيلستي سيسجل كل هدف كل عشر دقائق في الصقور

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 16 يونيو 2018 حيث انتهت مباراة مصر وأوروجواي، بفوز السيلستي بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب إيكاترينبرج أرينا، ضمن مباريات الجولة الأولى بالمجموعة الأولى بكأس العالم 2018 بروسيا.

حيث استطاع خيمينيز، أن يسجل هدفًا قاتلًا لفريق أوروجواي، في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعدما تلقى كرة عرضية من ركلة حرة مباشرة، سددها برأسه في شباك الحارس محمد الشناوي، في ظل رقابة سيئة من أحمد حجازي ومحمد النني.

كشفت صحيفة الأندبندت البريطانية، أن محمد صلاح سيطر على العناوين الرئيسية للمباراة ، بعد أن تركه هيكتور كوبر على مقاعد البدلاء، مؤكدى أن الفريق المنتخب المصري كان منضبط ومنظم بشكل جيد ولديه آمال كبيرة في الوصول إلى مرحلة جيدة ولقد كافحوا بشكل جيد بدون "محمد صلاح" لكن الفريق بدونه "ليس له أنياب".

وأضافت الصحيفة أن المنتخب المصري أثبت أنه لديه القدرة والمهارة العالية رغم خسارتهم، ولقد فاز منتخب أوروجواي بالحظ، كما أنهم فشلوا في فرص كثيرة في الهجوم المضاد، لكن المنتخب المصري عليهم الآن أن يفوزوا في مباراتهم القادمة ، وإذا كان هذا الأداء سيتحقق ، فإنهم بحاجة إلى إعادة محمد صلاح لإطلاق الأهداف.

وحصل الشناوي على لقب لاعب المباراة نظرا لدوره في إنقاذ فرص أكيدة، ولفتت إلى اضطرار مصر تبديل لاعب الوسط المدافع طارق حامد الذي تعرض لإصابة ونزول سام مرسي بدلا منه.

لا شك في أن إدينسون كافاني - الذي سجل مجموع 324 هدفاً في 531 مباراة احترافية ، بمستوى مثير للإعجاب من كل هدف تقريبا في كل مباراة أخرى هو الذي كان يجب أن يخطف الأضواء، لكن محمد صلاح لم يترك الأضواء لأحد فقد استحوذ على قلوب الجميع.

واشارت الصحيفة أنه لم يستطيع تحقيق أهداف كبيرة أمام مصر ، لكنه سيحقق كل عشر دقائق هدفاً ضد دفاع السعودية.

قبل انطلاق كأس العالم 2018 ، تم بناء مدرجات مؤقتة رائع خارج المركز مباشرة خارج ساحة إيكاترينبرج ، من أجل تعزيز القدرة من 23000 إلى سعة الفيفا المطلوبة 35-000.

لحسن حظ الفيفا فإن بيرو هي الأمة التالية في المدينة ، مع جماهير من أمريكا الجنوبية قد سافروا بشكل جماعي لأول ظهور لهم في كأس العالم منذ 36 عاما منذ عام 1982 في إسبانيا.

هذا الجناح الذي يبلغ من العمر 23 عامًا ، والذي يلعب في Süper Lig التركي في Kasımpaşa ، يجري استكشافه من قِبل العديد من الأندية الإنجليزية ، وهو أمر مثير للاهتمام دون أدنى شك في فقرة إصداره التي تبلغ 5 ملايين يورو.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار مصر كانت تستحق الفوز لكن الفراعنة بدون "أنياب صلاح".. و"كافاني" مهاجم السيلستي سيسجل كل هدف كل عشر دقائق في الصقور ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق