اخر الاخبار أمير كرارة: الكل يتنافس ويبقى الحكم للجمهور

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 16 يونيو 2018 حيث فيما اعتبره عدد كبير من جمهوره أنه رد على تصريحات الفنان محمد رمضان، قال النجم أمير كرارة إنه سعيد جدا بالنجاح الساحق لمسلسل "كلبش 2"، وأنه يهدى النجاح لكل من شارك معه فى المسلسل.

وأوضح أمير كرارة فى مداخلة هاتفية ببرنامج "كأس إينرجي للدراما" مع محمد طارق على راديو "إينرجي"، أن من حق أي أحد أن يقول أنه رقم واحد، ولكن ليس من حق أي أحد التطاول على الزملاء.

وأشار إلى أن الكل يتنافس منافسة شريفة ويبقى الحكم للجمهور وأكد كراره أنه رمضان شهد تألق النجوم عمرو يوسف و ياسر جلال.

وأشار كرارة إلى أنه لم يكن ينبغي تكملة الجزء الثاني بنفس حدوتة وأحداث الجزء الأول، وأن نجاح الجزء الثاني يعود لتغيير القصة بشكل كبير، قائلا:"  مصر فيها 100 مليون ناقد و100 مليون مدرب و100 مليون لعيب كورة وأننا لو هنقعد نسمع لكل حاجة يبقى مش هنشتغل".

 

"كلبش 2" بطولة أمير كرارة، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أمير كرارة: الكل يتنافس ويبقى الحكم للجمهور ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق