اخر الاخبار أسعار الوقود الجديدة.. بنزين 80 بـ5.50 قرش

أهل مصر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 16 يونيو 2018 حيث أسعار الوقود الجديدة ، حيث أعلنت وزارة البترول والثروة المعدنية، زيادة أسعار المواد البترولية، اليوم السبت، اعتبارا من الساعة التاسعة صباحًا.

زيادة أسعار البنزين والسولار اليوم السبت 16/6/2018

أسعار الوقود الجديدة ، حيث ارتفع سعر لتر بنزين 92 ليبلغ 6.75 جنيه بدلا من 5 جنيهات، وزاد سعر لتر بنزين 80 ليصل إلى 5.5 جنيه للتر بدلا من 3.65 جنيه، وسعر لتر السولار ليبلغ 5.5 جنيه بدلا من 3.65 جنيه، وارتفع سعر متر الغاز للسيارات من 2.75 جنيه بدلا من جنيهان.

أسعار الوقود الجديدة ، حيث ارتفع أيضًا سعر بنزين 95 إلى 7.75 جنيه للتر ، في أسعار الوقود الجديدة ، بدلا من 6.6 جنيه،

سعر اسطوانة الغاز بعد الزيادة الجديدة

سعر اسطوانة الغاز المنزلي بلغت قيمتها اليوم بعد زيادة أسعار الوقود الجديدة لـ50 جنيهًا، في حين بلغ سعر اسطوانة الغاز للاستهلاك التجاري بـ100 جنيه، بينما بلغت أسعار الكيروسين 5.50 قرش للتر، والمازوت 3500 للطن.

الزيادة الثالثة لأسعار الوقود 

وتعد هذه الزيادة الثالثة لأسعار الوقود منذ تطبيق الحكومة برنامج الاصلاح الاقتصادي والاتفاق مع صندوق النقد الدولي للحصول علي قرض بقيمة 12 مليار دولار.

وكان المهندس طارق الملا وزير التبرول، قد أشارفي تصريحات صحفية أن الوزارة تضع نصب أعينها المواطن البسيط، والذي سيكون اقل المتضررين من قرار زيادة أسعار المنتجات البترولية بنسب متفاوتة.

وأوضح أن كل هذه الأمور قد ساهمت بشكل واضح في تقليل نسبة الدعم بالموزانة الجديدة للدولة والتي يبدأ العمل بها في الأول من شهر يوليو المقبل.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار أسعار الوقود الجديدة.. بنزين 80 بـ5.50 قرش ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( أهل مصر )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو أهل مصر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق