السياسة اليوم: بالأرقام.. "حرب كرموز" يتصدر إيرادات وقفة العيد

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تسابقت خمسة أفلام على شباك التذاكر يوم وقفة عيد الفطر، لتحقيق أعلى النسب بالإيرادات في موسم عيد الفطر، وهي: حرب كرموز، كارما، أبلة طم طم، قلب أمه، وليلة هنا وسرور.
ونرصد في التقرير التالي إيرادات أفلام عيد الفطر في يوم الوقفة، كما يلي:


"حرب كرموز"
تصدرت إيرادات فيلم "حرب كرموز" إيرادات أفلام عيد الفطر ليوم وقفته بـ865 ألفًا و746 جنيهًا، وهو الفيلم الذي يلتقي فيه النجم أمير كرارة بجمهور السينما.
والفيلم قصة محمد السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي، ويشارك في بطولته غادة عبد الرازق، مصطفى خاطر، محمود حميدة، سكوت أدكنز، فتحي عبدالوهاب، روجينا، بيومي فؤاد، إيمان العاصي، عابد فهد، سارة نخلة، أحمد السقا، ضيف شرف، إسلام جمال، سارة الشامي، محمود البزاوي، محمود الجندي، إبراهيم فرح، عمر زكريا فؤاد، فؤاد شرف الدين، دياب، مايان السيد، محمد علي رزق، محمد عز، ومحمود حجازي.
تدور الأحداث حول ضابط في الشرطة المصرية يدعى الجنرال يوسف المصري، ويسكن فى حي «كرموز» بالإسكندرية، وتعود أحداث الفيلم لفترة حكم الملك فاروق ما قبل ثورة 1952 في وقت الاحتلال الإنجليزي لمصر، ويدخل يوسف المصري فى معارك ويحاول إنقاذ فتاة من تعرضها للاغتصاب.
"ليلة هنا وسرور"
بينما جاء فيلم "ليلة هنا وسرور" في المركز الثاني بإيرادات بلغت 332 ألفًا و461 جنيهًا، حيث يخوض به النجم محمد إمام، والنجمة ياسمين صبري، موسم عيد الفطر، بعد تعاونهما في فيلم "جحيم في الهند"، وهو من إنتاج تامر مرسي، وتأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف، ويشارك في بطولته فاروق الفيشاوي، محمد ثروت، عماد رشاد، أحمد صلاح السعدني، رحاب الجمل، محمد سلام، بيومي فؤاد، محمد عبدالرحمن، طاهر أبو ليلة، ومحمد أبو النجا، أحمد فهمي، ضيف شرف، وإخراج حسين المنباوي.
تدور أحداث الفيلم حول سرور، رجل أعمال  يحب فتاة تدعى هنا، لكنه يتورط مع إحدى العصابات، ويضطر للهرب منها.
"قلب أمه"
وفي المركز الثالث جاء فيلم "قلب أمه" الذي وصلت إيراداته إلى 216 ألفًا وخمسين جنيها، ويخوض به الثنائي هشام ماجد وشيكو، عيد الفطر، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، دلال عبدالعزيز، أحمد سلطان، كريم فهمي، محمد أسامة، نور قدري، بيومي فؤاد، محمود الليثي، حسن الرداد، ضيف شرف، سعد المختار، ومحمد ثروت، من إنتاج أحمد السبكي، وإخراج عمرو صلاح.
تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شاب (شيكو) يدخل في مشاجرة يُصاب على إثرها وينُقل إلى المستشفى في حالة خطيرة حيث يحتاج إلى نقل قلب، وفي الوقت نفسه تتوفى والدة الشاب (هشام ماجد) فيلجأ اﻷطباء إلى نقل قلب والدته إلى (شيكو) ﻹنقاذ حياته، فيتعامل مع (هشام) بطريقة حنان الأم وخوفها عليه.
"كارما"
وحقق فيلم "كارما" الذي يعود المخرج خالد يوسف، إلى الساحة الفنية، 59 ألفًا و187 جنيهًا، وهو من بطولة غادة عبدالرازق، وعمرو سعد، خالد الصاوي، ماجد المصري، زينة، وفاء عامر، إيهاب فهمي، مجدي كامل، دلال عبدالعزيز، عمر زهران، سارة التونسي، بيرلا محمد، يوسف الحسيني، مصطفى درويش، وحسن حرب، ومن إنتاج شركة مصر العربية، وتأليف وإخراج خالد يوسف.
في إطار درامي اجتماعي تتناول الأحداث، في خطوط متوازية وبشكل متشابك، العلاقة بين المسلمين والمسيحيين، من خلال قصة شاب مسلم يتعلق بحب فتاة مسيحية ويتزوج منها رغم اعتراض الجميع على تلك الزيجة، وعلى جهة أخرى تورط أحد رجال الأعمال  في قضية فساد كبيرة بالدولة
"أبلة طم طم"
وتذيلت إيرادات فيلم "أبلة طم طم" القائمة بأربعة آلاف و456 جنيهًا، وتنافس به الفنانة ياسمين عبدالعزيز، في موسم عيد الفطر، وهو من إنتاج شركة "أوسكار" وائل عبدالله، وتأليف أيمن وتار، ويشارك في بطولته، حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، مصطفى أبو سريع، هشام إسماعيل، محمود غريب، محمد محمود، شادي ألفونس، وأيمن وتار، وإخراج علي إدريس.
تدور أحداث الفيلم حول أستاذة موسيقى تعمل في مدرسة خاصة اسمها (طم طم)، معروفة بشخصيتها الضعيفة أمام الطلبة، وترددها في اتخاذ القرارات مما يدخلها في مشاكل مع الطلاب وأهاليهم وإدارة المدرسة والمدرسين.

هذا المحتوي ( السياسة اليوم: بالأرقام.. "حرب كرموز" يتصدر إيرادات وقفة العيد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق