الحوداث: القبض على موظف ذبح تاجر ملابس لسرقته بالمطرية - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تمكنت مباحث القاهرة من القبض على موظف ذبح تاجر أثناء سرقته، وبمواجهته اعترف بارتكابه الجريمة؛ لمروره بظروف مالية متعثرة، وتم إحالته للنيابة.

تلقت مباحث المطرية بلاغا بالعثور على تاجر مذبوح داخل شقة. انتقل لمكان الواقعة رجال المباحث وعثر على جثة «إدوارد.ب» 65 عاما، تاجر ملابس، يجلس في صالة الشقة ويرتدى ملابسه كاملة، وبها إصابات جرح ذبحي حول بالرقبة، وتبين أن جميع المنافذ سليمة، ووجود آثار استضافة وبعثرة بمحتويات الشقة، وعثر على 2 هاتف محمول خاصين بالمجني عليه، و200 ألف جنيه، وسلسلة مفاتيح بها 6 مفاتيح، وتم نقله للمشرحة.

وكشفت تحريات فريق البحث، عن أن وراء ارتكاب الجريمة «أحمد.ر» 33 عاما، موظف، وأنه مختبئا فى إحدى الشقق السكنية بمدينة 6 أكتوبر، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام تم استهدافه وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بأنه نظرا لعمل زوجته ووالدته صحبة المجني عليه في مجال تجارة الملابس وعلمه بأنه باع مؤخراً شقة سكنية بمبلغ 250 ألف جنيه، واحتفاظه بالمبلغ بمسكنه، ففكر في سرقته.

واعترف المتهم بأنه توجه لمسكن المجني عليه لتحصيل مبالغ مالية خاصة بزوجته وولدتها، وأثناء استضافته حصل على سكين من مطبخ الشقة وغافله محدثا إصابته بجرح ذبحي بالرقبة واستولى على 2000 جنيه، ولم يتمكن من الاستيلاء على باقي المبلغ لاستغاثة المجنى عليه بالجيران فهرب، وتم بإرشاده ضبط المبلغ المالي المستولى عليه، وتحرر عن ذلك المحضر وتولت النيابة التحقيق.

هذا المحتوي ( الحوداث: القبض على موظف ذبح تاجر ملابس لسرقته بالمطرية - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق