الحوداث: ضبط كميات كبيرة من الوقود بالسوق السوداء في المنيا - اليوم الأحد 17 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- تمكنت حملة أمنية بمديرية أمن المنيا، من ضبط كمية كبيرة من الوقود المخصص للمحطات المرخصة، بالسوق السوداء.

وكان اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، مدير أمن المنيا، قد وجه بمتابعة الحالة التموينية بدائرة المحافظة ومحاولة القضاء على أساليب التهريب والغش التجاري في كافه صوره لما له مردود إيجابي على الحالة الأمنية.

وعليه تم ضبط الآتي: عفت .م.ع سن 36 صاحب محطة بدون ترخيص ومقيم بدائرة مركز مطاي، وذلك لإدارته محطة وقود بدون ترخيص وتجميعه كمية من السولار لإعادة بيعها بالسوق السوداء حيث تم ضبط 15000 لتر سولار، و10000 لتر بنزين 92، و10000 لتر 80.

كما تم ضبط، مصطفى .ح.ع سن 42 صاحب محطة وقود ومقيم بدائرة مركز بني مزار، وذلك لقيامه بالتصرف في كمية من السولار حصة المحطة ببيعها بالسوق السوداء حيث تم ضبط 10000 لتر سولار، وضبط عبد الفتاح .ع.م سن 56 صاحب محطة وقود ومقيم بدائرة مركز ملوي، وذلك لقيامة بالتصرف في كمية من السولار حصة المحطة ببيعها بالسوق السوداء، حيث تم ضبط 2774 لتر سولار.

وتم تحرير المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات.

هذا المحتوي ( الحوداث: ضبط كميات كبيرة من الوقود بالسوق السوداء في المنيا - اليوم الأحد 17 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق