الحوداث: تحقيقات «رشوة التموين»: رئيس الشركة القباضة صاحب فكرة طلب رشوة من «الصناعات الغذائية» - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- عقدت نيابة أمن الدولة العليا ثالث جلسات تحقيقاتها مع «م.س» المستشار الإعلامي لوزير التموين و«م.م» المتحدث الرسمي باسم الوزير و«ض.م» مدير مكتب رئيس الشركة القابضة للصناعات التموينية و«ع.ف» رئيس الشركة؛ بتلقي رشوة 2 مليون جنيه من شركة صناعات غذائية.

وتمسك المتهمون الثلاثة الأول خلال جلسة التحقيق باعترافاتهم بخصوص واقعة الرشوة، وأن فكرة الرشوة خرجت من رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ولم تخرج منهم.

وكشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا، أن المتهمين في القضية حصلوا على مبلغ الرشوة البالغ مليوني جنيه، على دفعات، وأن كل دفعة كان يتم دفعها نظير التوقيع على مجموعة من الأوراق نظير إنهاء مستحقات شركة المواد الغذائية، التي طلبوا منها مبلغ الرشوة.

كما كشفت التحقيقات، أن المتهمين كانوا قد اتفقوا مع مندوب الشركة المبلغة على إنهاء صرف المستحقات خلال أسابيع قليلة.

وكان الصحفيان المتهمان في الواقعة، قد اعترفا بالجريمة وحصراها في التوسط لدى رئيس الشركة القابضة، كما اعترف مدير مكتب رئيس الشركة القابضة خلال جلسة التحقيق الماضية، بتفاصيل طلب الرشوة.

وكان النائب العام المستشار نبيل أحمد صادق، قد أمر بحبس المتهمين الأربعة في القضية 4 أيام على ذمة التحقيقات، التى تجريها نيابة أمن الدولة العليا، على خلفية اتهامهم بتلقي مبالغ مالية على سبيل الرشوة، وجدد قاضي المعارضات حبس المتهمين 15 يومًا.

هذا المحتوي ( الحوداث: تحقيقات «رشوة التموين»: رئيس الشركة القباضة صاحب فكرة طلب رشوة من «الصناعات الغذائية» - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق