الحوداث: ضبط تُربي لتعديه بالضرب على مسجل خطر في مقابر الخليفة - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ألقت مباحث القاهرة القبض على تربي؛ لاتهامه بالتعدي بالضرب على مسجل خطر بمقابر الخليفة، بعد مشاجرة نشبت بينهما، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته للتحقيق.

تلقى قسم شرطة الخليفة بلاغا من «أحمد.م» 31 عاما، تربي بمنطقة مقابر سيدي عمر بن الفارض بمنطقة ـ الأباجية، يفيد بعثوره على شخص في العقد الثاني من العمر يرتدي ملابسه كاملة (مصاب بجرح ردي قطعي بالوجه من الناحية اليمنى) وبجواره حقيبة بداخلها بعض الملابس الخاصة به، ولم يستدل معه على تحقيق شخصية. تم نقله لمستشفى القصر العيني.

وتبين من تحريات المباحث أن المجني عليه يدعى «أحمد.ج» 17 عاما، عاطل مسجل خطر، مصاب بغيبوبة ولا يمكن الاستماع لأقواله، وأن وراء ارتكاب الواقعة «يحيى.م» 25 عاما، تربي (شقيق المبلغ).

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من ضبطه، وبمواجهته أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور اعترف بارتكابه الواقعة، وقرر بأنه حال تواجده بالمقابر تلاحظ له تواجد المجني عليه بمكان الواقعة، وبالاستعلام منه عن سبب تواجده حدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها على المجني عليه بالضرب بحجر محدثا إصابته التي أفقدته الوعي؛ فاعتقد أنه فارق الحياة، فتوجه لأهليته ومنهم المبلغ وإخطارهم بعثوره على جثة المجني عليه داخل المقابر.

هذا المحتوي ( الحوداث: ضبط تُربي لتعديه بالضرب على مسجل خطر في مقابر الخليفة - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق