الحوداث: سقوط جزء من عقار في منطقة ستانلي شرق الإسكندرية دون إصابات - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- شهدت منطقة ستانلي، سقوط جزء من سور سطح عقار كائن بشارع عبدالعزيز فهمي، أسفر عن تهشم سيارتين دون وقوع إصابات بشرية.

تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء محمد الشريف، إخطارًا، من مأمور قسم شرطة «أول الرمل»، يفيد تلقيه إشارة من إدارة شرطة النجدة، بسقوط جزء من سور سطح العقار الكائن في شارع عبدالعزيز فهمي، منطقة ستانلي، وأسفر عن تهشم سيارتين، دون إصابات بشرية، وذلك وفقًا لبيان شرطة الثغر، اليوم الأربعاء.

وبانتقال قوات من إدارة الحماية المدنية لموقع البلاغ وفحصه، تبين أن العقار مساحته 300 متر مربع «بناء قديم» مكون من 7 طوابق بكل طابق شقتين «مأهول بالسكان» وسقوط جزء من طبقة أسمنتية «محارة» بسور سطح العقار بطول 1.5 متر على السيارتين رقمي «س ق م مصر» ملك «ا.ع» 27 عامًا، موظف، مقيم في منطقة سابا باشا، و«س و م مصر» ملك «ط.ع» 60 عامًا، بالمعاش مقيم في منطقة سيدي بشر «قبلي»، دائرة قسم شرطة «أول المنتزه» تصادف وقوفهما أسفل العقار محل البلاغ، ما أدى لحدوث تلفيات بهما، دون حدوث إصابات.

وبسؤال قائدي السيارتين، أتهما مالك واتحاد ملاك العقار بالتسبب في إحداث التلفيات بسيارتهما، فتم إخطار عمليات المحافظة، وحي شرق، مع وضع حواجز حديدية أمام العقار؛ لتأمين المارة، وكُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة، عقب تحرير محضر «جنح» قسم شرطة «أول الرمل» وجاري العرض على النيابة العامة؛ لتباشر التحقيق.

هذا المحتوي ( الحوداث: سقوط جزء من عقار في منطقة ستانلي شرق الإسكندرية دون إصابات - اليوم الأربعاء 13 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق