الحوداث: المشدد 5 سنوات لعامل و3 لـ«ترزي» لشروعهما في سرقة توكتوك بالجيزة - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قضت محكمة جنايات الجيزة المنعقدة في محكمة الجيزة الابتدائية، حضوريا، بالسجن المشدد 5 سنوات لعامل، و3 سنوات لـ«ترزي»، شرعا في سرقة توكتوك، بدائرة قسم شرطة العياط بمحافظة الجيزة.

وكشف تحقيقات النيابة، عن أن المتهمين شرعا في سرقة دراجة بخارية توكتوك مملوكة للمجني عليه «أ.ك» بالإكراه عن طريق إيقافه وطلب توصيلهما.

وأضافت التحقيقات، أن المتهمين استغلا أثناء استقلالهما التوكتوك مرورهما بمكان خال من المارة وأوقفوا التوكتوك، وأشهر أحدهما زجاجة في وجه سائقه؛ مهددين إياه بإلحاق الأذى به مالم ينصاع لمطلبهما بترك التوكتوك.

وأوضحت التحقيقات، أن المتهمين فشلوا في سرقة التوكتوك بعدما استغاث المجني عليه ببعض المارة وتم على إثر ذلك ضبطهما متلبسين بارتكاب الجريمة.

كان المستشار حاتم فاضل المحامي العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، قد أحال المتهمين في 27 نوفمبر 2017 إلى محكمة الجنايات مع استمرار حبسهم احتياطيا؛ لاتهامهما بالشروع في السرقة بالإكراه وإحراز زجاجة لاستخدامها في الاعتداء على الأشخاص.

هذا المحتوي ( الحوداث: المشدد 5 سنوات لعامل و3 لـ«ترزي» لشروعهما في سرقة توكتوك بالجيزة - اليوم الاثنين 18 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق