الحوداث اليوم تحقيقات موسعة لبيان أسباب حريق دار أيتام بالإسكندرية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أمر المستشار مصطفى هانى ذكى محامى عام أول نيابات شرق الكلية بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة وبيان أسباب الحريق.

 

وكان قد شب حريق فى دار للأيتام بمنطقة العصافرة البحرية بشرق الإسكندرية. هرعت لمكان الحادث سيارات الإطفاء والإسعاف وفرقة للحماية المدنية . تبين أن الدار خالية من الأطفال والعاملين ومغلقة منذ

فترة والحريق فى مخلفات وبعض الأثاث والأجهزة الكهربائية،

كان اللواء محمد الشريف مدير الأمن قد تلقى إخطارا من العميد فؤاد الغنيمى مدير إدارة الحماية المدنية يفيد ورد بلاغ من الأهالى بنشوب حريق بدار أيتام بأحد العقارات بمنطقة العصافرة دون حدوث

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
إصابات، انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية و3 سيارات إطفاء، تم السيطرة على الحريق، بالفحص والمعاينة تبين من المعاينة المبدئية أن أسباب الحريق "عقب سيجارة مشتعل" مما تسبب فى اشتعال النيران ببعض الأجهزة الكهربائية ومتعلقات شخصية قديمة داخل أحد غرف الدار بالطابق الثالث بعقار مجاور لمسجد عبدالحليم محمود بالعصافرة البحرية دائرة قسم المنتزة ثالث، تم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم تحقيقات موسعة لبيان أسباب حريق دار أيتام بالإسكندرية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق