أخبار الحوادث تفاصيل مثيرة في قتل «قهوجي شبرا» لزوجته.. وشهادة حماه تغير مسار القضية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

«المخدرات هى السبب.. دفعتني لقتل زوجتي أم بناتي»، بهذه الكلمات بدأ (مصطفى. م.ع) 27 سنة المتهم بقتل زوجته (نورهان. ع) 21 سنة، فى شبرا الخيمة اعترفاته أمام النيابة قائلا: «كنت بمر بظروف صعبة وحالة اكتئاب شديدة عقب خروجى من مصحة لعلاج الإدمان، وطلبت منى المجنى عليها زوجتى أن اذهب إلى والدها فى مقهى يمتلكه لكى أعمل معه فيه حتى استطيع أن أوفر لهم لقمة العيش الحلال ولكنى رفضت».

وأضاف المتهم: «كنت بستلف أموال كثيرة من الجيران لإنفاقها على المخدرات أوفر تمن شمة الهيروين»، مشير إلى أن والد زوجته كان دائما يساعدهم فى مصروف المنزل، وعندما علم بإدمانه للمخدرات رفض أن يساعدهم.

وتابع: «طلبت منى زوجتى أن أذهب إليه فى القهوة وأعمل معه إلا أننى رفضت واتجهت للمخدرات حتى تحولت لمدمن وقامت المجنى عليها بحجزى فى مصحه للعلاج من الإدمان».

وعقب خروجى من المصحة بعد فترة بدأت حاجتى للمال تزيد حتى اشترى الهيروين وزوجتى هددتنى بأنها سوف تاخذ بناتى الاثنين وتذهب بهما إلى والدها وتعيش معه وفي ذلك الوقت نشبت بينى وبينها خناقه كبيرة قمت على إثرها بخنقها بيدي.

وأضاف: «عقب ذلك انتباتنى حالة من الرعب من السجن فقمت باختلاق واقعة انتحارها لتضليل أجهزة الأمن فقمت بربط 3 ملاءات سرير فى بعضها وربطها حول عنقها ثم ربطها فى سقف حجرة الشقة حتى يظهر الأمر أمام الشرطة أنها انتحرت ولكن اتهام والدها لي أوقعنى فى قبضة الشرطة.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على زمة التحقيقات وتوجيه له تهمة القتل العمد وقام بتمثيل الجريمة أمام النيابة والبحث الجنائى.

وبسؤال والد المجنى عليها ويدعى (عادل.أ) قهوجي، قرر أنه تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الجيران أخبره بوفاه نجلته فتوجه مسرعا لمنزلها ففوجئ بها ملقاة على كرسي الأنترية ومعلق في عنقها 3 ملاءة سرير متصلين ببعضهما بماسورة الغاز ووجهها للحائط فقام بفكها لمحاولة إسعافها إلا أنها فارقت الحياة واتهم زوجها (مصطفي .م) قهوجي بقتلها معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين المتوفاة لأنه مدمن ومتعاطي المخدرات «الهيرويين» وأنه تم إيداعه بمصحة لعلاج الإدمان وخرج منها من شهر وأنه يمر بضائقة مالية ولايرغب في العمل.

كان المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة تلقى بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة ربة منزل مشنوقة داخل منزلها بمنطقة الوحدة العربية قانتقل فريق البحث الجنائى بقيادة اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي والعميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية.

وبالمعاينة تبين وجود الجثة ملقاة على ظهرها بارضية غرقة الشقة وترتدي ملابسها كاملة، وتبين وجود رباط حول العنق عبارة عن ملاءات سرير مربوط عدة مرات حول العنق، وتم نقل الجثة لمسشتفى ناصر العام، واتهم والدها زوجها بقتلها وألقي القبض على الزوج الذى اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث تفاصيل مثيرة في قتل «قهوجي شبرا» لزوجته.. وشهادة حماه تغير مسار القضية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق