الحوداث: المؤبد والعزل لأميني شرطة لتهريبهما متهمين من سجن الإسماعيلية - اليوم السبت 23 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار- قضت محكمة جنايات الإسماعيلية، اليوم السبت، بمعاقبة أميني شرطة بالمؤبد والعزل من الوظيفة لاتهامهما بتقاضي الرشوة مقابل تهريب متهمين من سجن المستقبل، بالسجن المؤبد للمتهمين الهاربين.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى عام 2014، بهروب سجينين من سجن المستقبل بالإسماعيلية، أحدهما متهم فى قضية قتل عمد وصادر تجاهه حكما بالإعدام، والآخر متهم فى عدة قضايا جنائية، ومعاقب بالسجن المؤبد.

وتبين من خلال التحقيقات أن المتهمين هربا من السجن مستخدمين سيارة ملاكى بأوراق مزورة بمعرفة أمينى شرطة، من قوة تأمين السجن والذين ساعدا المتهمين على الهروب مقابل الحصول على رشوة مالية.

وتمكنت مباحث الإسماعيلية من إلقاء القبض على أميني الشرطة والمتهمين الهاربين، وبعرضهم على النيابة العامة أحالتهم إلى محكمة الجنايات، والتى قضت بحكمها المتقدم.

هذا المحتوي ( الحوداث: المؤبد والعزل لأميني شرطة لتهريبهما متهمين من سجن الإسماعيلية - اليوم السبت 23 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق