الحوداث اليوم الشذوذ الجنسي يقود عاطلًا لحبل المشنقة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  

كتب- محمد التهامي
 

انساق الصديقان وراء شهواتهما الدنسة بعد ان ادمنا ممارسة الشذوذ الجنسي يقضيا سهراتهما المحرمة فيما بينهم دون مراعاة حرمة الله فى افعالهم المشينة ، على يقين منهما ان امرهما لن ينكشف ولكن الله اراد ان يفضحهما على الملا . عمر وانور كانت تربطهما علاقة صداقة حولولها الي علاقة محرمة من اجل ارضاء واشباع شذوذهم يلتقينا داخل شقة خاصة باحدهما يقضيا فيها سهراتهما في ممارسة الشذوذ والرزيلة فيما بينهما ..لم يتخيل أحدهما أن نهاية ودمار حياتهما ستكون علي يد

بعضهما .

اعتاد الصديقان على أفعالهم الدنسة وذات مرة خلال لقائه المحرم وعقب انتهائهما من ممارسة الشذوذ فيما بينهما ، لجا انور الي حيلة مريرة لكي يتخلص من تلك الفضيحة وهداه شيطانة الي حيلة مريرة واقنعه بضرورة التخلص من صديقه ..واستغل الجاني انشغال صديقه عمر فى مشاهدة التلفزيون وغافله وسدد إليه عدة طعنات وترك جثة غارق فى دمائه وفر هاربا .

 

شهدت تفاصيل تلك الواقعة أحد مراكز منطقة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
الاسكندرية والتي تكشف وقائعها عندما تلقى مدير أمن الإسكندرية إخطارًا من مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بمقتل "عمر. م. أ" داخل شقته بدائرة القسم.، بتتبع كافة خيوط الواقعة توصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة، المدعو "انور. ع. ا" عاطل كان ويتردد على منزل المجني عليه ،بعد تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتبين أنه كان يمارس الرذيلة معه، وفي يوم الحادث بعد تعديه عليه جنسيًّا، استغل انشغاله في مشاهدة التليفزيون وطعنه عدة طعنات وسرقته خشية من افتتحت امرهما.

وبعرضه على النيابة العامة، أحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها بإحالة أوراقه لفضيلة المفتي لاستطلاع رأيه فى اعدامه

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم الشذوذ الجنسي يقود عاطلًا لحبل المشنقة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق