الحوداث اليوم دفن جثة شاب لفظ توفي على يد شقيقه بالبدرشين

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  كتب -أسماء خالد ومحمد علام:

صرحت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام للنيابات،  بتشريح و بدفن جثة شاب لقى مصرعه بعد  تلقيه ضربة قوية بـ"حجر"  على رأسه  فى مشاجرة نشبت بينه واخرين ، كما أمرت النيابة يإستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وتقرير الطب الشرعى لتحديد سبب الوفاة.

 

كانت نشبت بالأمس مشاجرة عدد من الأشخاص وعامل بالبدرشين،

أسفرت عن مصرع الأخير ، كشفت التحريات أن شقيق المجنى عليه  كان يستقل سيارة ملاكى خاصة به وأصطدم  بشاب فتجمع أهالى المصاب  ونشبت  مشادات كلامية  بين الطرفين وتحولت إلى مشاجرة دموية  تلقى فيها القتيل ضربة قوية على رأسه ليسقط أرضاً وتوفى قبل إسعافه.

 

تلقى رئيس مباحث مركز شرطة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
البدرشين بلاغا يفيد نشوب مشاجرة بين عدد من الأشخاص ومقتل عامل يدعى "محمد" بإحدى قرى المركز. وبإجراء التحريات تبين أن شقيق المجنى عليه أثناء قيادته سيارة ملاكى بالقرية، اصطدم بأحد الأشخاص دون قصد، مما أسفر عن إصابته، وهو ما دفع أسرة المصاب للتوجه إلى مسكن قائد السيارة فوجدوا أخيه ونشبت بينهم مشاجرة، اعتدى عليه أحدهم بضربه بحجر على رأسه، مما أسفر عن مفارقته الحياة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم دفن جثة شاب لفظ توفي على يد شقيقه بالبدرشين ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق