الحوداث اليوم حبس قاتل طالب قويسنا 4 أيام على ذمة التحقيق

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتب - محمد بحيري:

قررت نيابة قويسنا، حبس المتهم بقتل طالب وسرقة متعلقاته، 4 أيام على ذمة التحقيق، واعترف المتهم بأنه استدرج المجني عليه بحجة توصيله، ثم هدده بسلاح أبيض وقتله.

 

تلقى اللواء أحمد عتمان، مساعد وزير الداخلية لأمن المنوفية، إخطارًا بالعثور على جثة لشاب في العقد الثاني بالمنطقة الرابعة بقويسنا، مرتديًا ملابسه كاملة، ولا توجد به أي إصابات، ووجه مدير الأمن، بتشكيل فريق بحث برئاسة العميد سيد سلطان، مدير إدارة البحث الجنائي، ضم ضباط إدارة البحث وضباط وحدة مباحث مركز شرطة قويسنا، برئاسة المقدم

مصطفى حسنين، ومعاونه الرائد أحمد غباشي، تنسيقًا مع فرع الأمن العام.

 

وتم وضع خطة بحث لكشف غموض الواقعة، وتوصلت جهود فريق البحث إلى أن الجثة للمدعو م. ع. م. ع.. سن 16، طالب، ومقيم بدائرة مركز قويسنا.. باستدعاء والده تعرف عليه، وقرر أن نجله خرج مساء 10 يونيو مستقلًا دراجة نارية ماركة هوجن، سوداء اللون، من دون لوحات معدنية وهاتف محمول، من خلال تنفيذ بنود خطة البحث توصلت جهود فريق

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
البحث إلى أن المجني عليه شوهد في وقت معاصر لاختفائه، برفقة المدعو م. ف. م. ن. س.. سن 18، عاطل، ومقيم بدائرة المركز، وأنه وراء ارتكاب الواقعة بقصد السرقة.

 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته بالتحريات اعترف بارتكاب الواقعة عن طريق استدراج المجني عليه بحجة توصيله بالدراجة النارية.. ثم قام بتهديده بسلاح أبيض "سكين – تم ضبطها".. وإلقائه أرضًا وكتم نفسه حتى فارق الحياة، وعقب ذلك استولي على الدراجة النارية والهاتف المحمول، تم ضبطها بإرشاده، "..تم التحفظ على المتهم والمضبوطات.. تحرر المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة قررت "حبس المتهم أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات، ويراعى التجديد له في الموعد القانوني، واستمرار التحفظ على الدراجة النارية".

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم حبس قاتل طالب قويسنا 4 أيام على ذمة التحقيق ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق