الحوداث اليوم بعد إجازة العيد .. القضاء يفصل في محاكمة المعتدي على فتاة المول

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتب - محمد موسى:

ينتظر مُتابعو الشأن القضائي المصري عقب إجازة العيد حُكمًا بالغ الأهمية، حين تُسطر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمحكمة شمال القاهرة في العباسية، كلمة الفصل في محاكمة المتهم "هاني.أ" المُتهم بتشويه "سمية.ع" المعروفة بـ"فتاة المول".

وتعود الواقعة الى يوم الخامس عشر من أكتوبر الماضي لأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطل، بعدما اعتدى على "فتاة المول" للمرة الثانية محدثا إصابة قطعية في الوجه بقصد الانتقام، بمنطقة مصر الجديدة، وتحرر

محضر بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بدأت الحادثة بتلقي قسم شرطة مصر الجديدة إخطارًا من مستشفي كيلوبترا باستقبال "سمية .ط" 25 سنة موظفة، مصابة بجرح قطعي بالوجه بطول 20 سم، انتقل الأمن إلى المستشفى، وبسؤالها أقرت بأنه حال تواجدها بشارع إبراهيم باشا دائرة القسم، فوجئت بقيام "هاني. أ. م" 38 سنة، بالتعدي عليها بالضرب باستخدام سلاح أبيض

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
"كتر" محدثًا إصابتها ولاذ بالفرار.

وعللت قيامه بذلك بسبب ادعائه أنها شهرت به، عندما اتهمته بالتحرش بها في 2015، في إحدى المولات بمصر الجديدة.

وتبين أن المتهم سبق اتهامه في قضتين تحرش واغتصاب سابقتين، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم إلقاء القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وأضاف أنه تخلص من السلاح المستخدم بإلقائه في الطريق العام.

وتعود واقعة التحرش إلى عام 2015 بعدما قام المتهم بالتحرش بالفتاة في أحد المولات بمصر الجديدة بها جنسيًا، والتعدي عليها بالضرب في محضر حمل رقم 12591 لسنة 2015م جنح مصر الجديدة وصدور حكم ضده بالحبس، أخلي سبيله بكفالة مالية.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم بعد إجازة العيد .. القضاء يفصل في محاكمة المعتدي على فتاة المول ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق