الحوداث: ضبط عاطلين استوليا على أموال طالب بالإكراه فى المقطم - اليوم الخميس 28 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ألقت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة القبض على عاطلين استوليا على 200 جنيه كرهاً عن طالب تحت تهديد السلاح فى المقطم، وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، إحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

وكانت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المقطم أثناء مرورها بشارع المقطم، سمعت صوت استغاثة شخص، "عمر.ح"20 عامًا، طالب، والذى أكد أنه أثناء سيره بمحل البلاغ استوقفه شخصين يستقلان دراجة بخارية واستوليا منه على 200 جنيه كرهاً عنه تحت تهديد سلاح أبيض "مطواة" ولاذا بالفرار.

وبتمشيط المنطقة وتتبع خط سير هروب المتهمين تم ضبطهما وبحوزتهما المبلغ المالى المستولى عليه وسلاح أبيض "مطواة" المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وبسؤال المجنى عليه تعرف على المتهمان واتهمهما بسرقته بالإكراه، فتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارى تطوير مناقشتهما عما ارتكباه من حوادث أخرى.

هذا المحتوي ( الحوداث: ضبط عاطلين استوليا على أموال طالب بالإكراه فى المقطم - اليوم الخميس 28 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق