الحوداث اليوم النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي في مقتل تاجر روبابيكيا بسبب تلفزيون قديم

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتب - أسماء خالد ومحمد علام
أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، تحت إشراف المستشار وائل الدرديرى، المحامى العام للنيابات، باستعجال تقرير الطب الشرعي في واقعة مقتل تاجر روبابيكيا على يد حارس عقار بالعجوزة، كما أمرت باستعجال تحريات المباحث التكميلية مع استمرار حبس المتهم على ذمة القضية.

واعترف المتهم  "م .م" حارس العقار أنه قتل "عزام" تاجر الروبابيكيا بسبب الخلاف على سعر تلفزيون، وذلك بعد مشادة نشبت بينهما انتهت بسقوط عزام جثة هامدة وفر القاتل هاربًا، وبتفريغ كاميرات المراقبه تم تحديد هويته، وذلك عندما كشفت كاميرات المراقبة تردده  على المجنى عليه، وفى يوم

الواقعة ذهب معه لشراء آثاث المستعمل ولم يعد.

وقال المتهم إنه كان على صلة بالمجني عليه منذ فترة بحكم التعامل معه في مجال بيع وشراء الأجهزة الإلكترونية، ويتردد عليه كثيرًا ويوم الواقعة التقى به وتحدثا قليلاً وأخبره أنه يمتلك جهاز "تلفزيون" ويريد بيعه، وطلب منه أن يصعد معه للشقه حتى يراه.

وتابع أنهما صعدا للشقة التى شهدت الجريمة ، وبعد ما شاهد المجني عليه الجهاز حدد الثمن الذى سيشتريه، كما أخبره بأنه سيخصم المبلغ الذى كان

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
قد أقرضه له منذ فترة من ثمن الجهاز، فلم يوافق المتهم على الكلام، ولم يتفقا، فنشبت بينهما مشادة كلامية، قام المجني عليه بتسديد "لكمة" للمتهم فأسقطه أرضًا، فشعر الأخير بالغضب.

وأضاف المتهم أنه قرر الانتقام من المجني عليه، فعثر بجواره على سكين، فالتقطها، وقام بتسديد عدة طعنات للضحية، حتى سقط غارقًا في دمائه، ووقف قليلًا يفكر في التخلص من الجثة فقيدها بحبل، وحاول نقلها خارج الشقة، ولكنه لم يتمكن من فعل ذلك، فغادر شقته، واختبأ داخل إحدى العقارات المجاورة تاركًا الجثة هناك، وبعد ساعات من اكتشاف الواقعة تم القبض عليه، وتحرر مخضر وتولت النيابة التحقيق.

كان قاضى المعارضات جدد حبس المتهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ تمهيدًا لإحالته لمحكمة الجنايات بعد الانتهاء من إعداد أمر الإحالة.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم النيابة تستعجل تقرير الطب الشرعي في مقتل تاجر روبابيكيا بسبب تلفزيون قديم ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق