عاجل

الحوداث: مقتل بائع فاكهة على يد زميله بالمرج - اليوم الاثنين 2 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- ألقت مباحث القاهرة القبض على بائع فاكهة؛ لاتهامه بقتل زميله بعد مشاجرة نشبت بينهما أثناء معاتبة المجني عليه للمتهم لقيامه بمعاكسة إحدى الفتيات من أقاربه. حرر محضر بالواقعة وأمر مدير أمن القاهرة اللواء خالد عبدالعال بإحالته إلى النيابة للتحقيق.

تلقى قسم شرطة المرج إخطارًا من مستشفى اليوم الواحد يفيد باستقبالها «م.ز» 28 عاما، بائع فاكهة، توفى إثر إصابته بجرح نافذ بالرقبة، وفور انتقال قوة أمنية إلى المستشفى، تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و«ح.س» 22 عاما، بائع فاكهة، تطورت إلى مشاجرة حال معاتبة المجني عليه للمتهم؛ لقيامه بمعاكسة إحدى الفتيات من أقاربه، 22 عاما، طالبة، تعدى خلالها المتهم على المجني عليه بالضرب بسلاح أبيض «مقص حديدي»، محدثا إصابته المشار إليها والتي أودت بحياته.

وبتقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية من القبض على المتهم، وبمواجهته أمام مدير مباحث القاهرة اللواء محمد منصور وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

هذا المحتوي ( الحوداث: مقتل بائع فاكهة على يد زميله بالمرج - اليوم الاثنين 2 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق