الحوداث: إعدام 235 كيلو من الأغذية الفاسدة في حملة صحية بجنوب سيناء - اليوم الخميس 5 يوليو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- شنت مديرية الصحة بجنوب سيناء، اليوم الأربعاء، حملة استهدفت أماكن تداول الأغذية والمشروبات بمدينة شرم الشيخ، تحت إشراف د. خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء.

وأسفرت الحملة عن إعدام 235 كيلو من الأغذية الفاسدة، و15 لتر من السوائل غير الصالحة للاستهلاك الأدمي، وتحرير 4 محاضر نظافة عامة، وتحرير ثلاث محاضر شهادات صحية، وتحرير مذكرتين بغلق أماكن غير مرخصة، وتحرير محضرين للعرض على النيابة العامة.

كما تم سحب 10 عينات عشوائية وإرسالها للمعامل المركزية بوزارة الصحة، للتأكد من مدى سلامتها واستخراج 50 شهادة صحية للعاملين المشتغلين بمجال الأغذية والمشروبات.

ومن جانبه، شدد د. خالد أبو هاشم، وكيل وزارة الصحة، على استمرار الحملات على أماكن تداول الأغذية والمشروبات على مستوى جميع مدن المحافظة لضمان وصول غذاء ومشروبات آمنه لمواطني المحافظة.

هذا المحتوي ( الحوداث: إعدام 235 كيلو من الأغذية الفاسدة في حملة صحية بجنوب سيناء - اليوم الخميس 5 يوليو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق