الحوداث اليوم إزالة 206 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: تمكنت مديرية الزراعة بالمنيا، من رفع وإزالة عدد 206 حالة تعد على الأرض الزراعية،  بمساحة 10 أفدنة و13 قيراطا و3 أسهم، وذلك خلال عدد من حملات الإزالة التي نظمتها مديرية الزراعة على مستوى مراكز المنيا ، خلال الأسبوع الماضى ، من يوم 8 و حتى 14 يونيو الجارى ، بهدف الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة.

قال المهندس عبد العاطى صديق ، مدير مديرية الزراعة بالمنيا، إن الحملة أسفرت عن إزالة عدد 25 حالة تعد  في مركز مغاغة ، بمساحة فدان و 8 قراريط و 12 سهم  ، وعدد 11 حالة في مركز بني مزار ، بمساحة 7 قراريط  ، وعدد 31 حالة في سمالوط،  بمساحة فدان

و7 قراريط و2 سهم  ، وعدد 11 حالة في أبوقرقاص،  بمساحة  6 قراريط و4 أسهم ، وعدد 99 حالة في ملوي،  بمساحة 7 أفدنة وقيراط و  9 أسهم ، و حالة بديرمواس بمساحة قيراط ، بالإضافة إلى 3 حالات تابعة للإصلاح الزراعى بمساحة 6 قراريط.

وأضاف أن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالة تعد في مهدها مؤكدا على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات وعرض تقارير دورية عن حملات الإزالة داخل المحافظة.

وفي سياق متصل ، تمكنت الوحدة المحلية لمركز و

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
مدينة المنيا ، من إزالة عدد 25 حالة تعد على الأرض الزراعية ، بقرية بنى أحمد الغربية وذلك خلال حملات الإزالة المستمرة ، و التى ينظمها المركز حفاظا ً على رقعة الأرض الزراعية .

قال المهندس محمد سيد ، رئيس مدينة المنيا إن الوحدة  المحلية قامت بإيقاف أعمال  و إزالة حالات بناء مخالفة للقانون 119 في قرية أبو فليو تضمنت إيقاف بناء عدد 5 أبراج  ،وإزالة حالتين في المهد وذلك خلال إحدى حملات الإزالة بالتعاون بين الوحدة المحلية لقرية نزلة حسين و نقطة القرداحى .

وأوضح  رئيس المركز أن الوحدة المحلية قامت بتنفيذ عدد من حملات النظافة ، حيث تم رفع القمامة و المخلفات الصلبة المتراكمة بقرية كدوان و العزبة القبلية التابعة للوحدة المحلية لبنى محمد سلطان و كذلك قرية بنى أحمد الغربية و طريق ترعة سواده بدءا ًمن حديقة 25 يناير وحتى قرية زاوية سلطان  .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم إزالة 206 حالة تعد على الأراضي الزراعية بالمنيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق