الحوداث اليوم الضحية الأولى لشبح الثانوية العامة.. انتحار طالب بعد ظهور نتيجته

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتبت - دعاء العزيزي:

مازالت عاصفة الثانوية العامة مستمرة، فمنذ بداية امتحانتها أنهى الكثير من الطلاب حياتهم بعدما سيطرت عليهم حالة من الرعب، وبعد ظهور النتيجة، شنق طالب نفسه لعدم حصوله على مجموع يحقق حلمه فى دخول إحدى كليات القمة.

 

"عبدالله" طالب ثانوية عامة، أنهى امتحاناته ولم ينتظر ظهور النتيجة، ترك قرية بمحافظة المنيا واستقل القطار المتجه إلى القاهرة للبحث عن فرصة عمل تساعده على توفير، مصاريف دراسته، وتحقيق حمله الذى طالما انتظره منذ

دخوله الثانوية العامة.

 

مرت الأيام عليه فى قاهرة المعز، وهو يبحث عن فرصة عمل، حتى ظهرت النتجة وملأت الزغاريد المنازل، وهو لم يحصل على درجات عالية انهارت احلامه، فقرر العودة الى بلدته، بعدما أسدلا اليأس والإحباط ستائرهما السوداء أمام عينيه، فوجده الشيطان فريسة سهلة أخذ يوسوس إليه حتى تملك منه لضعف إيمانه بالله، دخل "عبدالله" غرفته وشنق نفسه لينهى

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
قصته مع هذه الحياة.

 

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف، مدير أمن المنيا، إخطارًا من العميد الدكتور منتصر عويضة، مدير البحث الجنائي، يفيد بوصول عبد الله مسعود عبد الرشيد، 18 عامًا، طالب ثانوية عامة، ومقيم بقرية منشأة الدهب القبلية، إلى مستشفى الحميات، جثة هامدة، وتم ندب الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة.

 

وتبين أن الطالب كان يمر بظروف نفسية بعد أن فشل في الحصول على مجموع بالثانوية العامة، وعودته من محافظة القاهرة بعد فشله في الحصول على فرصة عمل أيضا، ونشب خلاف بينه وبين أسرته فقام بلف حبل حول رقبته وشنق نفسه ولقي حتفه على الفور.

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم الضحية الأولى لشبح الثانوية العامة.. انتحار طالب بعد ظهور نتيجته ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق