الحوداث اليوم فى محكمة الأسرة.. طبيبة تطلب الطلاق بسبب غيرة زوجها من نجاحها

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: كتبت - أمنية إبراهيم:

زوجى حاقد غيور..يكرة الخير للناس المحيطة به....كل همه هو فشل من حوله حتى لا يشعر بأنه اقل من الآخرين، لم أتخيل أن زوجى الذى اخترته بمحض ارادتى يحمل كل هذا الكرة والحقد بداخله عندما حاول منعى من عملى رفضت، فتحولت حياتى إلى جحيم...خلال شهور قليله امتلئ جسدى بالحروق والندبات وتشوه وجهى علي يد زوجى.

 

بهذة الكلمات القاسية بدأت الطبيبة حديثها أمام محكمة الأسرة مستكمله كلامها قائلة: "حياتى العملية كانت ناجحة تمكنت خلال فترة قصيرة فى إثبات وجودى واصبح لى سمعة طيبة فى مجال عملى كطبيبة، فى أحد الأيام رشحت لى صديقتى شاب مرموق للارتباط به، وافقت على التعرف عليه وبالفعل تقابلنا فى إحدى الكافيهات، لفت انتباهى بطريقه

كلامه الهادئه وافقت على الزواج منه بعد عدة لقاءات وتقدم لاسرتى التى وافقت بدورها وخلال شهور تم الزفاف".

 

وتابعت خلال فترة الخطوبة لم أتعرف عليه جيدًا بسبب انشغالنا بإعداد منزل الزوجية بالاضافه الى انشغالى بعملى....بعد الزواج اكتشفت أن زوجى حقود وغيور ويكرة نجاح الآخرين، شغله الشاغل هو تدمير أى قصه نجاح حتى لا يظهر بأنه شخص فاشل.

 

لم يتعلم أن كل شخص ناجح فى مجال عمله، عندما أكتشفت حقيقته حاولت مساعدته وتغيير أفكاره الغريبة لكنى فشلت تماماً فى تغيير أسلوبه الغريب.
 

حياتى أصبحت سلسله من الخلافات والاهانات وعندما حاول منعى من العمل رفضت ولاول مرة

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
منذ زواجنا قام بالاعتداء على بالضرب بطريقه وحشيه...خرجت من تحت يديه مصابه بجروح وحروق حفرت معالمها على جسدى ووجهى.

 

شعر زوجى بالذنب لما تعرضت عليه واعتذر لى...وحتى لا اهدم منزلى وافقت للعودة إليه  وأخبرته باننى حصلت على فرصه للعمل بالخارج فلقننى علقه ساخنه لم اتحمل الاهانه التى تعرضت إليها على يد زوجى.

 

تركت بيت الزوجيه ولجأت الى اسرتى وطلبت الطلاق لكنه رفض مصرا على اذلالى ..حضر إلى منزل اسرتى بصحبه أهله واهاننى أمام اهله الفرض سيطرته على وعندما اصريت على العمل والطلاق قام بنشر صور لى على المواقع الاباحيه.

 

حررت ضده عدة محاضر وأصررت على الطلاق منه جاء إلى مقر عملى واعتدى على بالضرب امام زملائى والذين تمكنوا من افلاتى من قبضته.

 

أنهت الزوجة كلامها قائلة: "أتمنى أن أتخلص منه واحرق صفحه زواجى منه، أتمنى أن أصاب بفقدان فى الذاكرة حتى يمحى من ذاكرتي هذة الأيام القاسية التى عشتها مع هذا الرجل"..

هذا المحتوي ( الحوداث اليوم فى محكمة الأسرة.. طبيبة تطلب الطلاق بسبب غيرة زوجها من نجاحها ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق