أخبار الحوادث إحالة 11 إخوانيًا للمفتي لقتلهم خفير وإصابة شرطيين بالشرقية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المصري اليوم - اشترك لتصلك أهم الأخبار

قضت دائرة الإرهاب بمحكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار علاء شجاع، الخميس، بإحالة أوراق 11 من أعضاء جماعة الإخوان للمفتي، والمتهمين في القضية رقم 63807 لسنة 2015 جنايات بلبيس بقتل خفير وإصابة شرطيين أخرين وإحداث تلفيات بسيارة شرطة، وحددت المحكمة جلسة 12 يوليو المقبل للنطق بالحكم.

تعود أحداث القضية لعام 2015 بتلقي الأجهزة الأمنية بلاغاً بقيام مجهولين بإطلاق النيران على سيارة شرطة مما أسفر ذلك عن استشهاد «أحمد. م. الـ» خفير نظامي من قوة مركز بلبيس وإصابة شرطيين أخرين وحدوث تلفيات بالسيارة وذلك أثناء التوجه للخدمة.

تبين من التحقيقات قيام كل من «أحمد. م»، و«حسن. ع»، و«أحمد. أ»، و«سلطان. ع»، و«محمد. الــ»، و«محمد. إ»، و5 آخرين من أعضاء جماعة الإخوان بارتكاب الواقعة وحيازة أسلحة نارية والتحريض على العنف ضد مؤسسات الدولة وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالتهم لمحكمة الجنايات التي أصدرت حكمها السابق.

هذا المحتوي ( أخبار الحوادث إحالة 11 إخوانيًا للمفتي لقتلهم خفير وإصابة شرطيين بالشرقية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المصرى اليوم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المصرى اليوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق