الحوداث: النيابة الإدارية تفتتح مقار جديدة بالمحافظات لمواجهة الفساد - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قطب: نسعى لتسهيل التواصل مع المواطنين بما يحقق مصلحة الوطن والعدالة


شهدت الفترة الماضية نشاطا مكثفا لأعضاء هيئة النيابة الإدارية فى مكافحة الفساد، صاحبه إنشاء وتطوير عدد من المقار الجديدة على مستوى محافظات الجمهورية بهدف تسهيل التواصل مع المتعاملين معها، إلى جانب تلقى شكاوى المواطنين بهدف مكافحة الفساد الإدارى.

وقالت المسشارة فريال قطب رئيس هيئة النيابة الإدارية، إن الهيئة تخطط لافتتاح المزيد من المقار على مستوى الجمهورية خلال الفترة المقبلة، خاصة فى ظل الوضع الجديد الذى خلفه حكم المحكمة الدستورية والذى قد يلزم الهيئة بتسليم مقارها المؤجرة إلى ملاكها.

وأضافت أنه منذ توليها لمهام منصبها فى أكتوبر الماضى، كان على رأس أولوياتها استكمال الأعمال الإنشائية للمقر الرئيسى للنيابة الإدارية بمدينة 6 أكتوبر، مشيرة إلى أن ذلك تطلب إصدار العديد من القرارات وتشكيل لجنة من المستشارين من أعضاء النيابة الإدارية للإشراف على جميع مراحل الأعمال والتسليم والمتابعة اليومية للمبنى.

وشددت قطب خلال افتتاحها مقر 6 أكتوبر رسميًا، على بذل كل الجهد لتذليل جميع العقبات التى كانت تعطل استكمال الإنشاءات بالمبنى، لافتة إلى أنه جرى توفير مبلغ 20 مليون جنيه كان لها بالغ الأثر فى الانتهاء من الأعمال فى وقت قياسى، موضحة أن افتتاح المقر الرئيسى لرئاسة الهيئة بمدينة السادس من أكتوبر يعد خطوة فارقة فى تاريخ الهيئة، ليكون مقرا رئيسيا يليق بمكانة النيابة الإدارية الرفيعة ورسالتها المقدسة.

وأشارت قطب إلى أن الفترة الأخيرة شهدت افتتاح عدد من المقار الجديدة للنيابة الإدارية على مستوى الجمهورية شمل مدن العلمين وشرم الشيخ، فضلا عن وضع حجر الأساس لصرح آخر من صروح النيابة الإدارية بمدينة الإسكندرية ليشمل جميع نياباتها ويسهم فى التسهيل على المواطنين ويكفل للنيابة الإدارية أداء رسالتها فى مكافحة الفساد، بالإضافة إلى مقر للنيابة الإدارية بحى النور بمدينة شرم الشيخ، ومقر بمدينة العالمين بمحافظة مرسى مطروح، والقاهرة الجديدة، والمنصورة، والاسماعيلية، والأقصر، والزقازيق، وميت غمر، وزفتى.

وأضافت أن ذلك يأتى وفقا لاحتياجات النيابات والتسهيل على المواطنين والمبلغين والعاملين بالجهاز الإدارى للدولة لسهولة الوصول للنيابة الإدارية بما يحقق مصلحة الوطن ويكرس للعدالة الناجزة.

هذا المحتوي ( الحوداث: النيابة الإدارية تفتتح مقار جديدة بالمحافظات لمواجهة الفساد - اليوم الجمعة 15 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق