الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار الأكاذيب تتوالى.. قطر تشتري وسائل إعلام باكستانية لمهاجمة الرباعي العربي

اخر الاخبار اليوم حيث لم تكتف قطر بشبكة الجزيرة الإخبارية لنشر تقارير وأخبار كاذبة عن الرباعي العربي، المكافح للإرهاب، بل تسعى جاهدة إلى توسيع مجال كذبها وتضليلها؛ حيث اتخذ ” تنظيم الحمدين ” باكستان بوابة لمحاولة نشر الشائعات حول الرباعي العربي.

و اشترت الدوحة وسائل إعلام باكستانية لبث تقارير مزيفة، عن الرباعي العربي، ومعتمري قطر، وروجت زورًا عن تضييق المملكة على مواطنيها؛ فيما فندت السفارة السعودية في باكستان الأكاذيب المدعومة من ” تنظيم الحمدين ” ووصفتها بالادعاءات الباطلة.

كما نفت سفارة المملكة كافة التقارير الإعلامية الباكستانية المغلوطة والمزيفة؛ مؤكدةً عنايتها بالأشقاء القطريين وتسهيل المناسك عليهم؛ حيث أن الدوحة تعرقل مواطنيها من أداء المشاعر للتكسب الإعلامي، فيما حملت السفارة النظام القطري مسؤولية عدم تمكين مواطنيه من أداء المشاعر.

ودعت سفارة المملكة في باكستان وسائل الإعلام الباكستانية إلى عدم الانجرار وراء الدعاية القطرية؛ بينما تخلت الدوحة عن هويتها الإسلامية خلال عام المقاطعة العربية لها؛ حيث أغلقت موقع الحج في وجه شعبها وأرهقته بالقيود وسلطت قناة الجزيرة لنصب ألاعيبها ضد المملكة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الأكاذيب تتوالى.. قطر تشتري وسائل إعلام باكستانية لمهاجمة الرباعي العربي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا