اخر الاخبار الجزيرة تواصل استفزاز اليمنيين بتغطية غير مهنية لعملية تحرير الحديدة

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث واصلت قناة الجزيرة نشر أخبار مستفزة لليمنيين الذين استشروا ببدء عملية تحرير مدينة الحديدة من مليشيا الحوثي.

وإلى جانب الأخبار الكاذبة التي تبثها القناة عن المعارك في الساحل الغربي، والتي غالبا ما تكون مصادرها حوثية، واصلت نشر أخبار عن معارضة غربية، وأمريكية على وجه التحديد، للعملية العسكرية في الحديدة.

وعلى الرغم من أن معظم وسائل الإعلام الغربية، وفي مقدمتها وكالة رويترز، تحدثت عن ترتيب وتنسيق بين الولايات المتحدة الأمريكية، ودول التحالف العربي، بخصوص عملية تحرير الحديدة، إلا أن القناة تجاهلت كل ذلك، وتعلقت بمادة للمونيتور تتحدث عن معارضة للعملية.

ونقلت القناة عن موقع المونيتور، أن نوابا في الكونغرس الأمريكي دعوا إلى وقف العملية العسكرية "السعودية الإماراتية" في مدينة الحديدة.

وبحسب القناة، نقلا عن الموقع إياه، فإن الكونغرس الأمريكي طالب البنتاغون بالضغط على السعودية والإمارات لوقف عملية الحديدة.

ومع أن الحكومة الشرعية أصدرت بيانا حول عملية تحرير الحديدة، إضافة إلى أن كل القوات التي تشارك في العملية يمنية خالصة، وتحظى بدعم من التحالف العربي، إلا أن القناة تصر على تصوير المعركة على (أنها سعودية ـ إماراتية)، في انسجام كامل مع ما تروج له وسائل إعلام الحوثيين حول العملية وأنها احتلال.

وتسعى القناة التي تعكس سياسة قطر، إلى التشويش على العملية التي تستهدف الجماعة التي ظلت تتلقى الدعم من الدوحة منذ حروب صعدة الست، إبان حكم نظام الرئيس السابق صالح، وحتى يومنا هذا.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار الجزيرة تواصل استفزاز اليمنيين بتغطية غير مهنية لعملية تحرير الحديدة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق