اخبار عاجلة من اليمن سقطرى : مؤسسة خليفة تفحص مولد كهربائي جديد لسد العجز في محطة حديبوه وتؤهل الكادر في الامارات

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث فحصت مؤسسة خلفية للأعمال الانسانية المولد الجديد نوع بيركنز حجم 1 ميجا والذي سيكون في محطه حديبو ليصبح إجمالي قدرة التوليد في المحطة 5 ميجا بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة للاعمال الانسانية.
حيث اشرف مدير عام الكهرباء بمحافظة سقطرى المهندس اكرم غتاني على فصح المولد الذي سوف يكون قريباً في محطة حديبوه لسد العجز الذي تعاني منه العاصمة لينعم المواطن بتيار مستمر دون انقطاع.
كما تم التدريب لكادر كهرباء سقطرى على وحدات التشغيل الالكترونيه و محولات الطاقه الخاصه في شبكه كهربا حديبو الارضيه والتي ستكون مماثله لشبكه كهربا محطه موري ومحطه قلنسيه بدعم من مؤسسة خليفة للاعمال الانسانية.
من جانبهم ثمن مدير عام الكهرباء سقطرى الغتاني والكادر الموهل الدعم الاماراتي الكبير لقطاع الكهرباء وعدد من القطاعات الخدمية الامنية الاخرئ في الارخبيل .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن سقطرى : مؤسسة خليفة تفحص مولد كهربائي جديد لسد العجز في محطة حديبوه وتؤهل الكادر في الامارات ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق