اخبار العراق / براقش نت

اليمن الان اشتداد المعارك في حجة و 100 قتيل وجريح حوثي في حيران خلال أسبوع

 

براقش نت

 

تواصلت المعارك العنيفة بين قوات الجيش الوطني مسنودا بمقاتلات التحالف العربي من جهة وبين مليشيا الحوثي من جهة أخرى شمالي محافظة حجة، شمالي غرب البلاد، الجمعة.

وقال المركز الاعلامي للجيش الوطني ان معارك ضارية دارت بين الجانبين في منطقة الشعاب، الواقعة شرقي مثلث عاهم، بجبهة حرض الحدودية.

وأسفرت المعارك عن تكبيد العناصر الإنقلابية خسائر فادحة في العتاد والأرواح.

بالتزامن، دارت معارك ضارية بين الطرفين في المنطقة الفاصلة بين منطقتي العوجاء، والفرانته، شرقي مديرية حيران.

في غضون ذلك، أفشلت قوات الجيش الوطني باسناد مقاتلات التحالف العربي محاولة تسلل للمسلحين الإنقلابيين إلى جبل الكرس، في المديرية ذاتها.

ووفق ما أفاد المركز الاعلامي فإن المعارك وغارات التحالف شرقي حيران، كبدت المسلحين الإنقلابيين ما لا يقل عن 10 قتلى وأكثر خمسة جرحى.

بموازاة ذلك، دكت مدفعية قوات الجيش الوطني المتمركزة في حيران، مواقع وتجمعات متفرقة للمسلحين الإنقلابيين في منطقة شعب الدوش، بمديرية عبس المجاورة.

وأسفرت المعارك وغارات التحالف خلال الأسبوع الماضي في مديرية حيران، عن مقتل وإصابة ما لا يقل عن 100 عنصرا من المسلحين الإنقلابيين.

هذا المحتوي ( اليمن الان اشتداد المعارك في حجة و 100 قتيل وجريح حوثي في حيران خلال أسبوع ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( براقش نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو براقش نت.

قد تقرأ أيضا