اليمن الان: تفقد مشروع الرصف الحجري بمنطقة الجراف الغربي بأمانة العاصمة

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبأ نت: صنعاء- :

تفقد وكيل أمانة العاصمة المساعد المهندس عبدالكريم الحوثي، اليوم ، الأعمال الجارية بمشروع الرصف الحجري في عدد من الأحياء الغربية بمنطقة الجراف بمديرية الثورة التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية وبإشراف قطاع الأشغال العامة والمشاريع بالأمانة.

وأطلع المهندس الحوثي، على مستوى جودة العمل والمواد المستخدمة بالمشروع ومدى التزام الجهة المنفذة بالمواصفات والمقاييس.

واستمع من مهندس المشروع محمد الأبيض إلى شرح حول مكونات وأعمال مشروع الرصف الحجري إلى جانب الأعمال المصاحبة الأخرى بمساحة تسعه آلاف متر مربع والتي تنفذ ضمن برنامج النقد مقابل العمل "الاشغال كثيفة العمل" ويستفيد منه نحو 100 عامل .

وأكد المهندس الأبيض أن الأعمال المنجزة بالمشروع بلغت أكثر من أربعة آلاف و500 متر مكعب إضافة إلى أعمال المناهل والأرصفة الجانبية وبنسبة انجاز 65 في المائة .

وأكد وكيل الأمانة المساعد، حرص أمانة العاصمة على الرقابة والإشراف المباشر على كافة المشاريع الخدمية في مجال صيانة وتأهيل ورصف الشوارع الرئيسة والأحياء بكافة المديريات بما يضمن دقة وجودة تنفيذ المشاريع .. مشدداً على ضرورة الالتزام بجودة المواد المستخدمة في أعمال المشروع والمواصفات المعتمدة .

وأشاد بتنفيذ ودعم الصندوق الاجتماعي للتنمية للمشاريع التنموية والخدمية بأمانة العاصمة وكذا جهود المهندسين والعاملين في تنفيذ هذه المشاريع الحيوية .. مؤكداً أهمية تعزيز الشراكة الفاعلة مع الصندوق والجهات المانحة والداعمة بما يسهم في تنفيذ مشاريع خدمية جديدة .


هذا المحتوي ( اليمن الان: تفقد مشروع الرصف الحجري بمنطقة الجراف الغربي بأمانة العاصمة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق