الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: تنفيذي ذمار يناقش آليات تحسين الخدمات وجهود رفد الجبهات

سبأ نت: ذمار - :

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظة ذمار في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي، آليات تفعيل دور المكاتب التنفيذية في تنمية الموارد وتحسين مستوى الخدمات.



وفي الاجتماع الذي حضره وكلاء المحافظة محمود الجبين ومحمد عبدالرزاق وعباس العمدي وجمال معوضة ومرشد الحميري، وضم اللجنة الأمنية ومدراء المديريات والمستشارين.. أشار المحافظ المقدشي إلى حساسية المرحلة الراهنة التي تمر بها البلاد في ظل استمرار العدوان والحصار .. مؤكدا أهمية استمرار الثبات والصمود ورفد الجبهات لمواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وحث على تعزيز التنسيق والعمل بروح الفريق الواحد لتجاوز التحديات وبما يسهم في تلافي الاختلالات والنهوض بدور مؤسسات الدولة في خدمة المجتمع.

وشدد على أهمية مضاعفة الجهود لتنمية كافة الأوعية الإيرادية وتحسين آليات تحصيلها بأسناد رسمية.. لافتا إلى ضرورة الاستفادة من الدعم المقدم من المنظمات بما يسهم في توفير احتياجات المجتمع الأساسية.

كما حث محافظ ذمار مكتب التخطيط والتعاون الدولي وهيئة تنسيق الشئون الإنسانية على التنسيق مع المنظمات لتوفير سلة غذائية للمعلمين مع بداية العام الدراسي.

ووجه فرع المؤسسة العامة للطرق والجسور بإجراء الترتيبات اللازمة لاستكمال العمل في ترميم الدائري الغربي وخط رداع بأسرع وقت، كما وجه فرع هيئة المسالخ بسرعة تنظيم محلات الجزارة ومنع استخدام الأرصفة في البيع والذباحة.

وأكد المحافظ المقدشي استعداد قيادة المحافظة تذليل أي صعوبات تواجه عمل الجهات والمكاتب والمديريات وتقديم الدعم اللازم لها حسب الإمكانيات المتاحة بما يكفل تحسين أدائها.

وشدد على أهمية تفعيل دور المكاتب التنفيذية والسلطات المحلية في المديريات والمشائخ والشخصيات الاجتماعية في التحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالرجال والمال وقوافل الدعم.

ولفت إلى أهمية دور العلماء الخطباء والمرشدين والتربويين والشباب في التوعية بمخططات العدوان وتعزيز وحدة الصف والتلاحم للحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية.

وأشار محافظ ذمار إلى أن المحافظة رغم الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن إلا أنها تعد من أفضل المحافظات أمنا واستقرارا بفضل جهود وتكاتف أبنائها .. داعيا إلى مزيد من التلاحم والاصطفاف لتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وكان الاجتماع استمع من مدير فرع شركة النفط بذمار إلى إيضاحات عن وضع وآليات توزيع المشتقات النفطية والرقابة على تسويقها والعوامل المؤثرة على استقرارها، بالإضافة إلى عرض من مدير مكتب الخدمة المدنية والتأمينات عن مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة العيد.

كما استعرض تقارير مكاتب المالية والموارد المالية بديوان المحافظة والصناعة والتجارة وفرع هيئة والمسالخ عن الفترة الماضية من العام الحالي.


هذا المحتوي ( اليمن الان: تنفيذي ذمار يناقش آليات تحسين الخدمات وجهود رفد الجبهات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا