اخبار عاجلة من اليمن ليلى الشعيبي تلتقي لجنة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وتعقد إجتماعا لها مع إدارات مكتب الوزارة

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث التقت الأستاذة ليلى الشعيبي مدير عام مكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت اليوم بمكتبها اللجنه الوزارية المكلفة بالنزول الميداني لمكتب الوزارة للوقوف على المتطلبات والإحتياجات والتأكيد على المعايير النظامية والخاصة للمعاهد .

هذا ورحبت الشعيبي باللجنة في اجتماع ضم مدراء ادارات مكتب الوزارة بحضرموت واطلعتهم على النظام المعتمل وكيفية العمل المهني الذي يقوم به مكتب الوزارة .

من جانبه عبر الأستاذ عمر صالح الخضيري مدير عام التوصيف والتصنيف الوظيفي بوزارة التعليم الفني والتدريب المهني عن سعادته بالزيارة التي تؤكد على العمل التكاملي المشترك بين الوزارة وفروعها بالمحافظات المحررة لافتا أن حضرموت تعتبر إنموذجا مهنيا في التعليم الفني والمهني وسير المنظومة المهنية بناء على اللوائح والنظم القانونية للوزارة .

بدوره عرج الأستاذ عبده علي أحمد مدير عام مكتب نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني على أهمية أن تضطلع المكاتب الوزارية للتعليم الفني والتدريب المهني بالمهام المنوطة بها لما تحققه من إنعكاس إيجابي على الوطن وسير الدراسة وخدمة المجتمعات .

هذا وجرت خلال الإجتماع نقاشات مستفيضة تتعلق بالمعايير المتبعة وكذا إصدار التراخيص للمعاهد النظامية الخاصة وغيرها بحيث تكون العملية مرنة لتحقيق خدمة أفضل لمستقبل التعليم المهني بعموم الجمهورية بشكل عام وحضرموت على وجه الخصوص .

حضر إجتماع اللجنة الوزارية الأستاذ لطفي اليزيدي نائب المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت والأستاذ فتح الله الرشيدي مستشار مكتب الوزارة والأستاذ عبدالباري باسلمه مدير إدارة سوق العمل والأستاذ فريد بن عبود الشيخ مدير إدارة الإختبارات والأستاذ باسم بوعسكر مدير إدارة المعايير بمكتب الوزارة .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن ليلى الشعيبي تلتقي لجنة وزارة التعليم الفني والتدريب المهني وتعقد إجتماعا لها مع إدارات مكتب الوزارة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق