اخبار العراق / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم قيادات في ائتلاف النصر تعلن "موقفها المغاير" لإدارة قائمة ائتلافها اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان قيادات في ائتلاف النصر تعلن "موقفها المغاير" لإدارة قائمة ائتلافها ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وقالت القيادات في بيان صحفي إنه "تاكيداً لمواقفنا السابقة والمعلنة، نعلن مرةً اخرى اننا مع أوسع تمثيل للقوى السياسية وبتركيبة وطنية توفر الفرص للحكومة القادمة للنجاح وتحقيق الأهداف المنشودة والابتعاد عن الاستقطابات السلبية".

واضافت القيادات، "نظراً لتجاوز إدارة قائمة ائتلاف النصر رأي أغلبية أعضائها في تشكيل الكتلة الأكبر، نعلن عن موقفنا المغاير لإدارة القائمة المنسجم مع السياقات الدستورية في الجلسة الاولى لمجلس النواب" .
وكانت قيادات "اساسية" في ائتلاف النصر اعلنت، الجمعة (31 آب 2018)، عن ترشيح فالح الفياض لرئاسة مجلس الوزراء، بعد اقل من 24 ساعة على قرار رئيس الوزراء حيدر العبادي القاضي باعفاء الفياض من مهام مستشارية الامن الوطني ورئاسة هيئة الحشد الشعبي.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم قيادات في ائتلاف النصر تعلن "موقفها المغاير" لإدارة قائمة ائتلافها اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا