اخر الاخبار العراق اليوم تعزيزات أمنية في البصرة وقطع للطرق قبيل التظاهرات اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان تعزيزات أمنية في البصرة وقطع للطرق قبيل التظاهرات ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم- العراق

وقال ضابط برتبة رائد في شرطة البصرة لـRT: "هناك أوامر بتعزيز تواجد القوات الأمنية داخل المحافظة"، مبينا أن القوات التي انتشرت هي قوات مكافحة الشغب وسوات للتدخل السريع.

وأضاف أن "هذه التعزيزات تأتي في وقت يحشد فيه الناشطون لتظاهرات ستخرج عصر اليوم ومن المتوقع أن تكون كبيرة".

وتجمع صباح اليوم عشرات المحتجين عند المدخل الرئيسي لحقل نهر بن عمر النفطي في البصرة، وسط تصاعد التوتر في المدن الجنوبية بسبب سوء الخدمات العامة والفساد.

وشهدت بعض المحافظات العراقية في وسط وجنوب البلاد خلال الشهرين الماضيين تظاهرات احتجاجية واسعة تطالب بتحسين الخدمات العامة وتوفير الماء والكهرباء، والقضاء على البطالة ومكافحة الفساد في دوائر الدولة.

وتخللت التظاهرات في يوليو وأغسطس الماضيين، أعمال شغب واعتداءات أدت إلى مقتل 16 شخصا وجرح 50 آخرين من المدنيين، وحوالي 260 مصابا من قوات الأمن، وإلحاق أضرار بممتلكات الدولة، واتهمت السلطات العراقية الـ"محرضين" بتصعيد التوتر في البلاد.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم تعزيزات أمنية في البصرة وقطع للطرق قبيل التظاهرات اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق