اليمن الان: تفقد أعمال حملة إزالة العشوائيات بمديريات معين والثورة وشعوب

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

سبأ نت: صنعاء - :

اطلع وكيل أمانة العاصمة علي القفري ووكيل الأمانة المساعد لقطاع الأشغال والمشاريع المهندس عبدالكريم الحوثي اليوم، على سير أعمال حملة رفع وإزالة العشوائيات والمخالفات من الشوارع الرئيسية وتنظيم الأسواق وحركة السير بمديريات معين والثورة وشعوب.



حيث اطلع الوكيلان القفري والحوثي بمنطقة السنينة مديرية معين بحضور أمين محلي المديرية يحيى الشاحذي ومدير مكتب الأشغال المهندس عبدالسلام الجرادي على أعمال إزالة العشوائيات والمخالفات وتنظيم البسطات في الأسواق ورفع السيارات التالفة والمتوقفة بالشارع العام وتنظيم حركة السير .

وأوضح الوكيلان أن النزول الميداني للمديريات يأتي في إطار اهتمام قيادة أمانة العاصمة لإزالة العشوائيات والمخالفات من الشوارع الرئيسية وتنظيم الأسواق وفقاً لخطة متكاملة بالتنسيق مع المكاتب المعنية.

وتفقد وكيل الأمانة القفري والوكيل المساعد الحوثي خلال زيارتهما لمديريتي الثورة وشعوب بحضور مسئولي مناطق الأشغال بالمديريتين، على أعمال حملة رفع وإزالة العشوائيات والمخالفات من الشوارع الرئيسية وتنظيم الأسواق وحركة السير.

وأكد مدير مكتب الأشغال بأمانة العاصمة المهندس عبدالسلام الجرادي، استمرار الحملة بالمديريتين.


هذا المحتوي ( اليمن الان: تفقد أعمال حملة إزالة العشوائيات بمديريات معين والثورة وشعوب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق