اخر الاخبار العراق اليوم العبادي يعلن حضوره غداً لجلسة البرلمان ويهدد الفياض اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان العبادي يعلن حضوره غداً لجلسة البرلمان ويهدد الفياض ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق 

وقال العبادي خلال لقائه بعدد من الصحفيين اليوم الأحد ان "بعض مطالب الكرد والسنة قابلة للتطبيق، مضيفا "لم أرفض بأي شكل من الأشكال عدم التفاوض على مسألة كركوك".
وقال العبادي ان "بعض مطالب الكرد والسنة مقبولة، وتطبيقها سيكون بعد تشكيل الحكومة"، مبيناً: "مستعدون للتفاوض بشأن ملفات النفط والأمن وطريقة الإدارة".
وكشف ان "بعض الأطراف العراقية وقعت على وثيقة تتنازل فيها للأكراد عن المناطق المتنازع عليها بما فيها كركوك".
وبشأن قراره بإعفاء فالح الفياض من مناصبه الحكومية برئاسة الامن الوطني وهيأة الحشد الشعبي وبيانته الاخيرة عن ائتلاف النصر، قال العبادي ان "الفياض لا يمثل ائتلاف النصر ولن نجازف بمصير شعبنا لإرضاء اي جهة اخرى وسأقاضيه اذا تحدث باسم النصر".

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم العبادي يعلن حضوره غداً لجلسة البرلمان ويهدد الفياض اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق