اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: المجلس المحلي بذمار يكرم الجريح البطل أبي قاصف

سبأ نت: ذمار - :


كرم محافظ ذمار محمد حسين المقدشي ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي اليوم، الجريح عيسى علي عبدالله الوصابي (أبو قاصف) على موقفه البطولي الشجاع في مواجهة المرتزقة بالحجارة في أحد المواقع في جبهة ناطع بمحافظة البيضاء .

وكانت عدسة الإعلام الحربي وثقت هذا الموقف البطولي النادر والذي أبرز جانبا من الصمود الأسطوري للجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان ومرتزقته.

وخلال التكريم على هامش اجتماع المجلس المحلي بحضور وكيلي المحافظة عباس العمدي وجمال معوضه وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية.. أشاد المحافظ المقدشي بالموقف البطولي لعيسى علي عبد الله في التصدي للمرتزقة بالحجارة وأخذه الثأر لزميله الذي سقط شهيداً بجواره ودحرهم من الموقع.

وأشار إلى أن ما سطّره البطل عيسى علي عبدالله من أبناء مديرية وصاب العالي في جبهه ناطع يمثل شاهداً على شجاعة وبطولة وبأس المقاتل اليمني.. مؤكداً أهمية دعم ومساندة المرابطين في الجبهات بالمال والرجال لدحر الغزاة والمحتلين والانتصار لدماء الأطفال والنساء والدمار الذي ألحقه العدوان باليمن.

ولفت محافظ ذمار إلى ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء والعناية بالجرحى عرفاناً بتضحياتهم في سبيل الوطن ومواجهة العدوان.

فيما عبر أبو قاصف عن الشكر لهذه اللفتة من قيادة المحافظة والمجلس المحلي والتي تجسد دعم قيادة المحافظة لأبطال الجيش واللجان في جبهات العزة.

وأكد أن عزيمة المقاتل اليمني ستظل صلبة لا تتزعزع مهما أوغل العدوان في جرائمه وتدمير البنى التحتية.

حضر التكريم مدير مديرية وصاب العالي مجاهد المصنف ومدير مديرية وصاب السافل فؤاد القديمي.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: المجلس المحلي بذمار يكرم الجريح البطل أبي قاصف ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا