اليمن الان السلطة المحلية بسقطرى تدشن حملة ترقيم الدراجات النارية

براقش نت 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

براقش نت-وزارة الداخلية:

دشن محافظ محافظة سقطرى رمزي محروس ،اليوم ، بمركز شرطة حديبوه الشامل حملة ترقيم الدراجات النارية في المحافظة .

وفي التدشين اشار المحافظ رمزي محروس إلى أهمية الحملة الهادفة الحد من المخالفات القانونية في الشوارع والخطوط الرئيسة والفرعية ، بما تسهم من مساعدة رجال شرطة السير في تنظيم حركة المركبات والمارين في الشوارع وسهولة التعامل مع المخالفين .

ولافت إلى أن السلطة المحلية أصدرت قرار بمنع توريد الدراجات النارية للمحافظة لتخفيف من حالة الازدحام وما ينجم عنه من سوء الاستخدام من قبل السائقين و زيادة الحوادث و المخالفات .

و أكد محروس استعداد السلطة المحلية لتذليل كافة الصعاب التي قد تواجه سير عمل الحملة .

من جانبه أشار مدير عام الشرطة العميد علي احمد الرجدهي ان الحملة تأتي تنفيذا لقرار اللجنة الأمنية في المحافظة برئاسة المحافظ رمزي محروس بضرورة ترقيم الدراجات لتسهيل عملية التعرف عليها في حالة المخالفة و الحوادث، مبينا بأن الحملة ضبطت منذ إنطلاقها اليوم ما يقارب 40 دراجة وتجري الترتيبات على تجهيز الارقام و اللوائح الخاصة بها .

حضر التدشين وكيلا المحافظة رائد الجريبي و صالح علي و مدير عام الامن القومي العميد احمد سعد و مدير مكتب الأراضي محمد سعد و ومدير مكتب الشباب و الرياضة علي صعباب وكذا مدير مكتب المياه عبد الملك خميس و مدير مكتب الاعلام احمد جمعان و مدير مركز شرطة حديبوه الشامل النقيب عصام يسلم .

هذا المحتوي ( اليمن الان السلطة المحلية بسقطرى تدشن حملة ترقيم الدراجات النارية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( براقش نت )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو براقش نت.

أخبار ذات صلة

0 تعليق