اخبار العراق / العالم

اخر الاخبار العراق اليوم تعزيز التعاون الدفاعي والعسكري بين ايران والعراق اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان تعزيز التعاون الدفاعي والعسكري بين ايران والعراق ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - ايران

وتناول  اللقاء بين الحيالي ونظامي بور، الاجتماع الرباعي الامني المرتقب المزمع عقده بين ايران والعراق وروسيا وسوريا على مستوى  رؤساء اركان القوات المسلحة. .

كما تطرق الجانبان الى زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام  والتعاون الامني بين ايران والعراق في هذا الاطار.

وفي السياق، اكد وزير الدفاع العراقي استعداد بلاده لتنفيذ كافة الاتفاقات والوثائق المبرمة بين طهران وبغداد؛ مجددا شكره للجمهورية الاسلامية الايرانية على دعمها العراق في مكافحة تنظيم داعش الارهابي.

واشار الحيالي الى الحدود المشتركة الطويلة بين ايران والعراق؛ مؤكدا ضرورة تعزيز العلاقات بين البلدين الشقيقين والصديقين في جميع المجالات.

يذكر ان العميد نظامي بور يزور العراق حاليا للمشاركة في اجتماع اللجنة الرباعية الامنية (بين روسيا والعراق وايران وسوريا) الذي عقد اليوم الاحد على مستوى مساعدي رؤساء الاركان المشتركة للقوات المشتركة في الدول الاربع، واجراء محادثات مع الجانب العراقي بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم تعزيز التعاون الدفاعي والعسكري بين ايران والعراق اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

قد تقرأ أيضا