الارشيف / اخبار العراق / اليمن العربي

اخر الاخبار " الشارقة الرياضي" يناقش تفاصيل طواف الإمارات للدراجات الهوائية

اخر الاخبار اليوم حيث بحث مجلس الشارقة الرياضي بمقره مع وفد من طواف الإمارات العالمي للدراجات الهوائية 2019 الأمور التنظيمية واللوجيستية و التسويقية التي تختص بالحدث . ضم الوفد محمد محراب عضو اللجنة الفنية وأنور شيخ مدير المبيعات والرعاية و فابريتزيو داميكو مدير فرع دولة الإمارات العربية المتحدة من شركة أر سي إس للرياضة والفعاليات المنظمة لطواف ايطاليا.حضر الاجتماع سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي و سعيد العاجل مدير إدارة الإنشطة المجتمعية و زكية سهيل المشرخ رئيس قسم الإستثمار بالمجلس.

كما تمت مناقشة اقتراحات للمسار الخاص بمرحلة الشارقة الذي سيمر عليه الطواف والمزمع تنظيمه في سبع مراحل على مدار سبعة أيام .

.

وقال الحزامي أن مجلس الشارقة الرياضي حريص على أن يشارك في هذا الحدث الدولي في نسخته الموحدة بعد دمج طوافي أبوظبي ودبي للدراجات الهوائية وتنظيم طواف موحد يحمل اسم طواف الإمارات العالمي للدراجات الهوائية اعتباراً من العام المقبل وذلك في بادرة رياضية موحدة تأتي استثمارا للنجاحات الكبيرة التي سجلها طوافا أبوظبي ودبي خلال السنوات السابقة .

ونوه بالنجاحات التي تحققت في طواف الشارقة الدولي لست دورات على التوالي وقال ان "مشاركتنا في طواف الإمارات العالمي تاتي تتويجا لهذه النجاحات واستكمالا لجميع الجهود المميزة ".

وأشارإلى أنه تم تأجيل تنظيم طواف الشارقة الدولي لهذا العام للمشاركة في هذه التظاهرة الرياضية العالمية وجاري التنسيق بخصوص التفاصيل الخاصة بالمسار الخاص لإمارة الشارقة وتكوين فريق العمل الخاص للعمل جنبا إلى جنب مع مختلف اللجان والفرق التابعة للحدث .

هذا المحتوي ( اخر الاخبار " الشارقة الرياضي" يناقش تفاصيل طواف الإمارات للدراجات الهوائية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

قد تقرأ أيضا