عاجل

اخبار عاجلة من اليمن فريق الإطفاء في شركة الغاز المسال في ( بلحاف ) يخمد حريق كبير قبل وصوله إلى منازل المواطنين

المندب نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

ننشر لكم اخر اخبار اليمن اليوم حيث اخمد فريق الإطفاء التابع لشركة الغاز المسال في ( بلحاف ) في مديرية رضوم محافظة شبوة ظهر أمس حريق كبير في منطقة( فرجومه ) المحاذية لموقع الشركه .

وهرع فريق الإطفاء في الشركة بعد تلقي بلاغ عن نشوب حريق كبير في أشجار السيسبان في منطقة( فرجومه ) المحاذية لموقع الشركة بعد ان ايقاد فتيان صغار النار بالقرب منازلهم ونتيجة لسرعه الرياح وهبوبها بشكل شديد وصلت إلى أشجار السيسبان التي تنتشر بكثافه عاليه وتشكل غابه من الأشجار في المنطقة المجاورة للشركة .

وقد قام فريق الإطفاء بسرعة الوصول إلى موقع الحريق , واخماد النيران قبل وصولها إلى منازل وبيوت السكان وقبل حدوث كارثة كانت سوف تسبب بها تلك النيران التي انتشرت بشكل سريع جرى سرعة الرياح .

وتبذل شركة الغاز المسال في بلحاف جهود جبارة في تقديم العديد من الخدمات للمنطقه كان أخرها تقديم مادة الديزل للأليات التي تعمل على فتح الطريق الرئيسي  أثناء موسم الرياح الموسمية في المنطقة .

وقد شكر الامين العام للمجلس المحلي في المديرية الأستاذ/ هادي الخرماء شركة الغاز المسال في بلحاف على الجهود التي تبذلها في خدمة المديريه وتقديم الإمكانيات المتاحة اليها من مواد الديزل والآليات  في سبيل تذليل الكثير من المصعاب التي تعيق عمل المحلس المحلي في المديرية نتيجة شحت الإمكانيات جرى الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد وختم ” الخرماء ” حديثة بالقول نشكر الجهود الجبارة التي تقدمها الشركة في سبيل خدمه المواطن في المديرية .

هذا المحتوي ( اخبار عاجلة من اليمن فريق الإطفاء في شركة الغاز المسال في ( بلحاف ) يخمد حريق كبير قبل وصوله إلى منازل المواطنين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المندب نيوز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المندب نيوز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق