الارشيف / اخبار العراق / وكالة الانباء اليمنية

اليمن الان: مناقشة الجوانب المتصلة بتوفير الديزل لآبار مياه الشرب بصنعاء

سبأ نت: صنعاء - :


ناقش محافظ صنعاء حنين محمد قطينة مع مدير فرع شركة النفط بمنطقة صنعاء نصر الرويشان الجوانب المتصلة بتوفير مادة الديزل لآبار مياه الشرب بالمديريات.

وأكد المحافظ قطينة الحرص على توفير احتياجات آبار الشرب من مادة الديزل بما يكفل استمراريتها في سد احتياجات المواطنين من المياه النظيفة بالمديريات بموجب الكشوفات المرفوعة من مكتب التخطيط بالمحافظة.

وأشار إلى أهمية توفير الديزل للمزارعين لري المحاصيل الزراعية في عدد من المديريات خاصة في ظل الظروف الاستثنائية الصعبة التي تمر بها البلاد.. مثمنا تفاعل شركة النفط مع تلبية إحتياجات المزارعين.

فيما أكد مدير فرع شركة النفط الحرص على توفير احتياجات المزارعين من الديزل لما تتميز به مديريات المحافظة في زراعة أجود أنواع الأعناب والبن وغيرها.
ولفت إلى إمكانية تزويد آبار مياه الشرب بمادة الديزل بحسب الكشوفات.. مشيدا بتعاون قيادة المحافظة مع فرع الشركة بالمحافظة.


سبـأ

هذا المحتوي ( اليمن الان: مناقشة الجوانب المتصلة بتوفير الديزل لآبار مياه الشرب بصنعاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

قد تقرأ أيضا