الارشيف / اخبار العراق / المشهد اليمني

اليمن الآن الشرطة بالمكلا تلقي القبض على ثلاثيني حاول اختطاف طفل من أحد المنتزهات

المشهد اليمني اخر اخبار اليمن اليوم الأحد 2 سبتمبر 2018 حيث تمكنت قوات الامن بالمكلا يوم أمس، من القاء القبض على شاب ثلاثيني حاول اختطاف طفل 6 سنوات بعد استدراجه وهو يلعب في احدى الالعاب بمنتزه شارع المنصة بفوة، حيث عرض علية لعبة جديدة مخاطباً الطفل بأن يتبعه للخارج لإعطائه اللعبة خارج المنتزه.

وقال شاهد عيان  ان الخاطف اخد الطفل من منتزه المنصة ليخرج من البوابة وهو ماسكاً بأيدي الطفل كانه والدة والطفل مبتسماً منتظر اللعبة حتى يشعر الطفل انه ابتعد كثيراً عن المنتزه ليبدا بشد الأيدي والصراخ حيث لاحظ عدداً من المواطنين صراخ الطفل ويقول ” بغيت ماما ” والخاطف يقوده بعنف والطفل يبكي معه بشدة ويصرخ علية مخاطباً الطفل بأنه يكفي العاب ووقت البيت مبهم الجميع بأنه والدة.

وأكد المصدر بأن احدى المواطنين لاحظ صراخ الطفل وقام بإبلاغ الأمن المتواجد على مداخل ومخارج المنصة حيث قام مستلم البلاغ بمخاطبة غرفة عمليات امن المنصة ليعلمهم بوجود بلاغ مشتبه به يقود طفل بعنف محددا اخر مكان تم رأى الطفل فية، والتوجه بشكل سريع الى موقع الطفل والمختطف.

وتحركت “قوة أمنية بعد وجود بلاغين من الأمن بوجود طفل مفقود داخل المتنزة وبلاغ اخر بوجود مشتبة به يقوم بأختطاف طفل وخلال معلومات دقيقة وتعاون الاهالي ، تمكنت قوات الامن من إلقاء القبض على الشاب ويدعى أ.م,ب حاول خطف طفل يبلغ من العمر ستة سنوات وسط متنزة ترفيهي للعوائل”. وأضاف، أن “الشرطة ألقت القبض عليه وسلمت الطفل إلى ذويهم، فيما لا زالت التحقيقات جارية مع المختطف في احد المراكز الأمنية”.

هذا المحتوي ( اليمن الآن الشرطة بالمكلا تلقي القبض على ثلاثيني حاول اختطاف طفل من أحد المنتزهات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المشهد اليمني )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المشهد اليمني.

قد تقرأ أيضا