اخر الاخبار العراق اليوم ماكغورك يلتقي بالوفد الكردي المفاوض اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان ماكغورك يلتقي بالوفد الكردي المفاوض ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وحسب مقطع فيديو تم تداوله في المواقع الاكترونية اليوم 3 ايلول 2018 فان ماكغورك اجتمع مع ممثلي الحزبين الرئيسيين وهم كل من فاضل ميراني وجعفر إمنيكي وفؤاد حسين وأوميد صباح عن الحزب الديمقراطي والملا بختيار وسعدي احمد بيرة وفرياد رواندوزي وخالد شواني من الاتحاد الوطني الكردستاني.

ويحمل الوفد الكردي خلال الزيارة "ورقة الحقوق" من أجل عرضها على الكتل السياسية العراقية والتباحث معها بشأن تشكيل الكتلة الاكبر حسبما افاد موقع الفرات نيوز.

ووصل الوفد مساء السبت إلى العاصمة بغداد، حيث عقد اجتماعا مع رئيس الجمهورية فؤاد معصوم قبل الدخول في مباحثات مع ممثلي الاحزاب العراقية الاخرى لتشكيل الحكومة المقبلة.

وتشهد الساحة السياسية في العراق حراكا واسعا بين القوى الفائزة بالانتخابات التي جرت في 12 من آيار الماضي، لتشكيل الكتلة الأكبر تمهيدا لتكليفها بتشكيل الحكومة المقبلة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم ماكغورك يلتقي بالوفد الكردي المفاوض اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق