عاجل

اخر الاخبار ديل بييرو يؤكد أحقية مودريتش بجائزة الأفضل في أوروبا

اليمن العربي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اخر الاخبار اليوم حيث أكد أليساندرو ديل بييرو، أسطورة الكرة الإيطالية، أحقية الكرواتي لوكا مودريتش، بالفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2017، على حساب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس، والمصري محمد صلاح جناح ليفربول.

وقال ديل بييرو في تصريحات لقناة "سكاي سبورت إيطاليا": "مودريتش قدم مستوى كبيرا خلال الموسم الماضي، سواء مع ريال مدريد أو في كأس العالم 2018 مع كرواتيا، واستحق الفوز بهذه الجائزة على حساب رونالدو".

وأضاف: "الفائز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، هو الأقرب للتتويج بجائزة الكرة الذهبية، لذا أعتقد أن مودريتش سيتفوق أيضا في هذه الجائزة".

وأتم بالحديث عن عدم حضور رونالدو إلى حفل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، قائلا: "أعتقد أن رونالدو غاضب بسبب عدم التتويج بالجائزة، لكن عدم الذهاب إلى الحفل شيء آخر".

وأشارت عدة تقارير صحفية في الفترة الماضية إلى أن سبب غياب رونالدو عن حفل "اليويفا" هو علمه بفوز مودريتش بالجائزة قبل إعلانها.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار ديل بييرو يؤكد أحقية مودريتش بجائزة الأفضل في أوروبا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اليمن العربي )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اليمن العربي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق