اليمن الان: وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي مدير مكتب تنسيق الشئون الإنسانية

وكالة الانباء اليمنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ


سبأ نت: ناقش وزير التخطيط والتعاون الدولي عبد العزيز الكميم اليوم، مع مدير مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشئون الإنسانية باليمن جورج خوري، جملة من القضايا المتصلة بتلبية الاحتياجات الإنسانية العاجلة في اليمن.

واستعرض اللقاء سير تنفيذ خطة الاستجابة الإنسانية لليمن للعام 2018م، والتقدم المحرز في تنفيذ خطة الاستجابة والأنشطة والمشاريع التي يمكن استيعابها ضمن الخطة الهادفة إلى تلبية الاحتياجات الإنسانية الملحة في اليمن وآليات تنفيذها.

 وعبر وزير التخطيط والتعاون الدولي عن تقديره لجهود العاملين في مكتب تنسيق الشئون الإنسانية واستمرار أنشطة منظمات الأمم المتحدة في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد.

وثمن إسهامات هذه المنظمات في دعم جهود الحكومة الهادفة إلى التخفيف من حدة التداعيات الإنسانية وتلبية الاحتياجات العاجلة.

حضر اللقاء وكيل وزارة التخطيط المساعد لقطاع التعاون الدولي علي الكحلاني ومدير البرامج في مكتب الشئون الإنسانية ساجد محمد سجاد.

هذا المحتوي ( اليمن الان: وزير التخطيط والتعاون الدولي يلتقي مدير مكتب تنسيق الشئون الإنسانية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة الانباء اليمنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة الانباء اليمنية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق