اخر الاخبار العراق اليوم بالوثيقة.. رؤساء ثلاث كتل يتبنون مطالب البصرة اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018

العالم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

هذه المحتوي منشور في صحيفة العالم بعنوان بالوثيقة.. رؤساء ثلاث كتل يتبنون مطالب البصرة ، وقد تم نقلة لمعرفة ما يتناولة الاعلام الايراني من فكر مضاد للدول العربية، وذلك بعد تعمد الاعلام الايراني في حجب مواقعهم الالكترونية عن غالبية الدول العربية, ويمكنك رؤية الخبر من مصدرة الاصلي من موقع: العالم ولسنا مسئولين عن محتوي الخبر ولا يعبر عن وجهة نظر وسياسة التحرير بموقع مصر 24، ونحن مع سياسات دولتنا العظيمة جمهورية مصر العربية قلبا وقالباً.

العالم - العراق

وجاء في الوثيقة "نتعهد نحن رؤساء الكتل المنضوية في تحالف البناء، الكتلة الأكبر في مجلس النواب وفق الدستور العراقي، بتبني مطالب جماهير البصرة ولاسيما مشكلتا المياه والبطالة، وعرضها أمام الحكومة الجديدة".

وتحمل الوثيقة تواقيع كلا من رئيس قائمة الفتح هادي العامري وزعيم إئتلاف دولة القانون نوري المالكي ورئيس كتلة حركة صادقون، حسن سالم.

وشهدت بعض المحافظات العراقية وسط وجنوب البلاد خلال الشهرين الماضيين تظاهرات احتجاجية واسعة تطالب بتحسين الخدمات العامة وتوفير الماء والكهرباء، والقضاء على البطالة ومكافحة الفساد في دوائر الدولة.

هذا المحتوي ( اخر الاخبار العراق اليوم بالوثيقة.. رؤساء ثلاث كتل يتبنون مطالب البصرة اليوم الاثنين 3 سبتمبر 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( العالم )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو العالم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق